العدد 4756 - الإثنين 14 سبتمبر 2015م الموافق 30 ذي القعدة 1436هـ

انتصارات جديدة لأبوصيبع وكرانة ومدينة حمد بدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية للصالات

وصل فريق مركز شباب كرانة إلى النقطة السادسة بعد أن حقق فوزاً صعباً على فريق مركز شباب المحرق بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري الشيخ خالد بن حمد للمراكز الشبابية لكرة قدم الصالات الثالثة التي تقام برعاية بنك البحرين الوطني (الراعي الذهبي) على صالة المغفور له الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة بنادي الرفاع.

وجاءت المباراة مثيرة في شوطيها وشهدت إثارة وندية من كلا الفريقين، إذ بادر مركز شباب كرانة بالتسجيل عن طريق لاعبه محمد أحمد كاظم (د 15)، إلا أن مركز شباب المحرق عاد بقوة في بداية الشوط الثاني وسجل هدف التعادل عن طريق لاعبه محمد راشد (د 25).

وبينما كانت المباراة تسير لنهايتها بالتعادل الايجابي، خطف لاعب كرانة علي محمد هدفاً قاتلاً في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء ليقود فريقه لانتصار ثمين.

لم يواجه مركز شباب أبوصيبع صعوبة كبيرة بتخطي خصمه مركز شباب القرية وفاز عليه بسبعة أهداف مقابل ثلاثة ضمن منافسات المجموعة.

وأنهى مركز شباب أبوصيبع الشوط الأول لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدف، إذ سجل ثلاثية أبوصيبع السيد حمزة (د 5) وعبدالله مهدي (د 11) وجعفر علي محمد (د 18)، وهدف القرية اللاعب حسين أحمد (د 10).

وفي الشوط الثاني تواصلت الإثارة بين الطرفين قبل أن يسيطر أبوصيبع على مجريات اللقاء وينهي الأمور لصالحه بتسجيله 4 أهداف أخرى في الشوط الثاني سجلها جعفر محسن (د 25 و36) وعبدالله مهدي (د 28) والسيد ضياء (د 35)، فيما سجل هدفي القرية الآخرين علي أحمد (د 22) والسيد أحمد جلال (د 29).

وشهدت المباراة حالة طرد كانت للاعب مركز شباب القرية علي أحمد علي.

بينما رفع فريق مركز شباب مدينة حمد رصيده إلى ست نقاط من فوزين وبقي النعيم من دون رصيد، وذلك بفوز الأول على الثاني بثمانية أهداف مقابل هدف واحد ضمن مباريات المجموعة الثالثة.

سجل أهداف مدينة حمد حمد محمد (ثلاثة أهداف)، محمد علي وعبدالرحمن عادل (هدفين لكل منهما) وعبدالله الجناحي، وسجل هدف النعيم الوحيد علي عبدرب الحسن، وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم مدينة حمد بهدف وحيد والذي كان متقدماً قبل سبع دقائق من نهاية المباراة بثلاة أهداف مقابل هدف واحد واستغل طرد صاحب هدف النعيم وسجل الهدف الرابع ثم بدأ بتوسيع الفارق قبل ثلاث دقائق ووصل إلى سبعة أهداف مستغلاً تألق حمد محمد وعبدالرحمن عادل في الهجوم وعلي عبدالله ومحمد عبدالله في الدفاع، فيما عانى النعيم من سوء التغطية الدفاعية للاعبيه حسين حسن وأحمد علي.

في حين أوقف فريق مركز شباب جرداب منافسه البسيتين عند النقطة السادسة وألحق به الخسارة الأولى ضمن مباريات المجموعة الرابعة بتفوقه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ورفع جرداب رصيده إلى أربع نقاط من ثلاث مباريات لترتفع درجة سخونة المجموعة.

سجل أهداف جرداب محمد مدن، محمد علي و علي محمد، وسجل هدف البسيتين الوحيد خليفة الكعبي قبل الطرد.

ولجأ مدرب جرداب إلى التغييرات على مستوى الوسط والهجوم بينما بقي محمد علي ثابتاً أمام لحارس لإجادته قطع وتمرير الكرات، واستفاد من لاعبه سعيد فردان القادر على المراواغة والمرور من المدافعين ويتميز بتمريراته الدقيقة، وصنع لاعبو جرداب الفارق في الشوط الثاني بمراقبة لصيقة لأبرز لاعبي البسيتين واللجوء إلى التسديدات على المرمى.

في المقابل ظهر الاستسلام على أداء لاعبي البسيتين منذ انطلاق المباراة وغاب عنهم أبرز لاعب المهاجم عبدالرحمن البنكي ولم يحصل حامل الكرة على المساندة المطلوبة لضيق المساحات إثر تحركات لاعبي جرداب واضطر مدرب البسيتين باسم المجدمي إلى إشراك غالبية عناصره لتصحيح الوضع دون فائدة، ولولا حارسه سعيد رياض لكانت النتيجة كارثية عليه، إذ تمكن من صد الكثير من الكرات وخصوصاً الانفرادية وكان أحد نجوم اللقاء.

وتستمر يوم غد الاربعاء منافسات الجولة الرابعة لدوري سمو الشيخ خالد بن حمد للمراكز الشبابية عندم يلتقي مركز شباب دمستان (3 نقاط من فوز وخسارة) مع مركز شباب الزلاق (9 نقاط من 3 انتصارات) الساعة 4:30، تليها مباراة مركز شباب السهلة الجنوبية (دون أي نقطة) مع مركز شباب الشاخورة (9 نقاط من 3 انتصارات) الساعة 5:30 ضمن منافسات المجموعة الثانية، كما يلتقي مركز شباب سند (4 نقاط من فوز وتعادل) مع مركز شباب الجنوب (6 نقاط من فوزين) الساعة 7:00، وأخيراً مباراة مركز شباب عراد (3 نقاط من فوز وخسارة) مع مركز شباب النعيم (بدون أي نقطة) الساعة 8:00 ضمن منافسات المجموعة الثالثة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً