العدد 4756 - الإثنين 14 سبتمبر 2015م الموافق 30 ذي القعدة 1436هـ

«جنيد للعطور» تحصد شهادة الآيزو في جودة التصنيع

علي جنيد: هذه الشهادة تعكس الخدمات والمنتجات المقدمة من قبل الشركات بالمملكة

بفضل جهودها الحثيثة لتعزيز أعلى المعايير العالمية في الممارسات المهنية، حصدت شركة جنيد للعطور، رائدة الشركات العالمية في صناعة العطور ومقرها البحرين، على شهادة الآيزو 22716:2007 الخاصة بكفاءة التصنيع في مجال المنتجات التجميلية وذلك من قبل بيروفيريتاس، الشركة المانحة لشهادات الآيزو.

إن عملية إصدار شهادة الآيزو 22716:2007 تتطلب تدقيقاً صارماً، أجري من قبل بيروفيريتاس، على نظام صناعة العطور والمنتجات التجميلية وشحنها في الشركة بالإضافة إلى عملية تخزينها، وذلك لضمان تماشيها مع المعايير العالمية في الممارسات ذات صلة.

وبذلك، تكون شركة جنيد للعطور من أوائل الشركات في المملكة التي تحوز على مثل هذه الشهادة.

وعبر مدير العمليات في الشركة علي جنيد عن بالغ فخره واعتزازه بحصول الشركة على مثل هذه الشهادة، التي تعكس ليس فقط المكانة العالمية للشركة، ولكن أيضاً مدى جودة خدمات ومنتجات الشركات البحرينية.

وقال جنيد»إن الحصول على شهادة الآيزو22716:2007 هي نتيجة جهود شركة جنيد للعطور وتركيزها على تبني وتطبيق معايير عالمية وأفضل الممارسات لضمان الجودة العالمية لمنتجاتها وذلك تماشياً مع التزامها في تقديم منتجات تلبي تطلعات عملائها حول العالم».

وأضاف «في شركة جنيد للعطور، لطالما نأخذ بعين الاعتبار أن جودة منتجاتنا ذات أهمية كبيرة، حيث أن الحصول على شهادة الآيزو 22716:2007 المرموقة يؤكد على مدى الجدية التي نتخذها لذلك. وسوف تزيد هذه الشهادة المعتمدة من ثقة العملاء كما إنها تعزز من مكانة شركة جنيد للعطور كشركة رائدة في مجال تصنيع العطور والمنتجات التجميلية».

وفي ختام حديثه، هنأ علي جنيد موظفي الشركة على «تحقيق ووضع معايير عالمية والتي تم تقديرها من خلال الحصول على شهادة الآيزو».

ومن خلال تشغيلها أكثر من 140 فرعاً حول العالم، تواصل شركة جنيد للعطور نجاحاتها كشركة متخصصة في مجال تصنيع العطور عبر نظرة مستقبلية واضحة إضافة إلى سعيها لافتتاح فروع جديدة أخرى.

يذكر أن مكتب فيريتاس تم تأسيسه عام 1828 وهو مكتب عالمي رائد في تقديم خدمات اختبارية ورقابية وشهادات، ويعمل في أكثر من 140 دولة.

العدد 4756 - الإثنين 14 سبتمبر 2015م الموافق 30 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً