العدد 4756 - الإثنين 14 سبتمبر 2015م الموافق 30 ذي القعدة 1436هـ

المدرسة البريطانية تحتفل بتفعيل الموقع الالكتروني وخدمات إضافية لأولياء الأمور

اقامت المدرسة البريطانية «BSB» احتفالية بمناسبة إطلاق موقعها الالكتروني الجديد الذي سيكون بمثابة مركز معلومات لأولياء الأمور والطلاب المعلمين. وقد بدأ بالفعل تفعيل العمل بالموقع في اليوم الاول من العام استمر العمل على الموقع مدة 10 أشهر وذلك لحرص فريق التقنية على توفير كل الاحتياجات والمعلومات التي تحتاجها المدرسة وتوفير العديد من الميزات التي يمكن من خلالها العمل بسهولة ويسر مع الموقع.

حضر حفل افتتاح الموقع الالكتروني الجديد للمدرسة رئيس مجلس الامناء رشاد جناحي والعضو المنتدب لشركة كلاود مي الشركة المنفذة للموقع مختار التوبلاني، وعضوة في مجلس الامناء جوليان قلبرت ومدير المدرسة الثانوية خليل احمد ومديرة المدرسة الابتدائية كيتي براند.

وبهذه المناسبة اعرب رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات مهش منري عن سعادته بهذا الحدث الذي سوف يخدم الطلبة واولياء الامور وكل ماله علاقة بالمدرسة البريطانية وقال ان موقعنا الالكتروني يوضح رؤيتنا بان الطلاب اولا، فعندما تقوم باستخدام هذا الموقع ستجد انه تمت اعادة تصميمه لأداء رسالة المدرسة في تحقيق التميز المتواصل.

واضاف لقد تم بناء الموقع لإعطاء تجربة استخدام سهلة مع الحد الأدنى من النقرات للوصول إلى المعلومات المطلوبة ويتم عرض المعلومات العامة بشكل واضح على الصفحة الرئيسية، وتشمل القائمة العلوية في الصفحة الرئيسية بمعلومات ذات صلة بالطلاب والآباء، مثل: المدارس، الحياة في الحرم المدرسي، أكادميات BSB والوظائف والقائمة السفلية تشمل معلومات التسجيل والبيانات التي ستقدم في مرحلة القبول. تتضمن القائمة بجولة افتراضية للمدرسة مع معرض للصور يشمل اعضاء هيئة التدريس مع صور لأنشطه ومرافق المدرسة. واشار الى انه قد تم تحسين الموقع للعمل مع جميع متصفحات الويب الحديثة والأجهزة الذكية. وقد تم تصميمه بشكل مبدع يمثل الطراز الحديث وحيوي يعكس ثقافة المدرسة سيتمكن أولياء الأمور والطلبة من استخدامه بشكل سلس حيث سيسهل الموقع عمليات الدفع ايضاً، سوف يتمكن أولياء الأمور من الدفع عبر الموقع لجميع أنواع الخدمات كالرسوم المدرسية وغيرها.

العدد 4756 - الإثنين 14 سبتمبر 2015م الموافق 30 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً