العدد 4756 - الإثنين 14 سبتمبر 2015م الموافق 30 ذي القعدة 1436هـ

بنك البحرين الوطني يكرم موظفيه من ذوي سنوات الخدمة الطويلة

قام بنك البحرين الوطني بتكريم 25 موظفًا من أصحاب سنوات الخدمة الطويلة وذلك تقديرًا لهم على تفانيهم في العمل ودورهم البارز في تعزيز مكانة البنك الرائدة وتطوير خدماته وذلك أثناء حفل الموظفين السنوي الذي أقيم في قاعة الخليج للمؤتمرات بفندق الخليج، حيث تم تكريم جميع الموظفين ممن خدموا البنك لمدة عشر سنوات أو أكثر، وقد تفضل الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة البنك عبدالرزاق عبدالله القاسم بتهنئة الموظفين المكرمين وأعرب عن فخر بنك البحرين الوطني بقدرته على اجتذاب المواهب والمهارات في سوق العمل والاحتفاظ بها ضمن كادر موظفيه.

كما صرح عبدالرزاق القاسم قائلًا: «يهتم بنك البحرين الوطني بمواصلة تطوير خدماته وتحديث أنظمته، وبالمثل يحرص البنك على تنمية ورعاية موظفيه واستثمار رأس المال البشري والذي يعد من أهم أصول البنك. حيث أثمرت هذه السياسة عن نجاحها الباهر على مدار تاريخ البنك العريق، كما يؤكد ذلك أعداد الموظفين الذين قضى بعضهم عقودًا وقضى بعضهم الآخر مشوارهم المهني بأكمله في خدمة البنك. ويأتي ذلك أيضًا مع التزامنا بتطبيق أحدث تقنيات المعاملات المصرفية وفق أعلى المعايير العالمية، وهو ما أتاح لنا الاستمرار في تقديم أفضل الامتيازات والخدمات لعملائنا من الأفراد والمؤسسات بكفاءة واحترافية.

وفي معرض حديثه أشاد عبد الرزاق القاسم بدور البنك في دعم الاقتصاد الوطني قائلًا: «باعتبارنا إحدى المؤسسات المالية المهمة في المملكة، فقد كان للبنك أيضًا دورًا متميزًا في رعاية ممتهني القطاع المالي والاقتصادي من الشباب، حيث ساهم البنك في تطوير مجموعة واسعة من كبار رجال الأعمال والخبراء الاقتصاديين، فضلًا عن تنمية أضخم المؤسسات المالية في البحرين. ومن هذا المنطلق، يفخر بنك البحرين الوطني بدوره المميز في المساهمة بنهضة الاقتصاد البحريني وتعزيز مكانة المملكة الراسخة كإحدى أهم مراكز الخدمات المالية والمصرفية في المنطقة.»

هذا وقد قامت اللجنة الاجتماعية في البنك بتنظيم الحفل، والذي حضره كبار مسئولي الإدارة العليا بالبنك فضلًا عن مجموعة من موظفي المقر الرئيسي للبنك وفروعه مع أسرهم، وهو ما أتاح للجميع فرصة للتفاعل والاختلاط وسط أجواء لطيفة وغير رسمية. وقد تضمن الحفل مسابقات ممتعة مع مجموعة متنوعة من الجوائز القيمة مثل هواتف آيفون (iPhone)، بالإضافة إلى الجائزة الكبرى وهي رحلة بحرية فاخرة لشخصين.

اسماء الموظفين والموظفات المكرمين:

40 عاماً : عبدالرحيم علي محمد عبدالرحيم، عبدالرحمن محمد علي المدفعي، عبدالله علي ماجد بدر.

35 عاماً: عيسى علي عبدالله عيسى

30 عاماً: أكبر عبدالله أحمد أسيري

25 عاماً: حسن عيسى عبدالله الوزان، جاسم محمد حسين حاجي، محمد راشد حسن المطاوعة، سميرة أحمد مبارك الحايكي، خليل يوسف محمد أمين، يحيى شاهين خميس الذوادي.

15 عاماً: محمد حسن يعقوب الصايغ، مهران محمود تقي رضا، فاضل عباس أحمد عباس، إبتهاج سلمان جاسم بوصقرو.

10 أعوام : علي جعفر علي المولاني، أحمد علي محمد العالي، إيمان غريب محسن غريب، جوكيم بيدرو فرنانديز، محمد جاسم عبدالله الحايكي، نزار حميد هيات فتيل، ساسان عبدالحميد سالم المحادين، آمال إبراهيم عاشور خليل، عمار خليل إبراهيم سلمان، فيصل جاسم محسن ثامر.

العدد 4756 - الإثنين 14 سبتمبر 2015م الموافق 30 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً