العدد 4755 - الأحد 13 سبتمبر 2015م الموافق 29 ذي القعدة 1436هـ

"الشباب والرياضة" تكشف عن تفاصيل جائزتي "امتياز" و"الريادة"

كشفت المؤسسة العامة للشباب والرياضة عن تفاصيل جائزتي (امتياز) للأندية الوطنية، وجائزة (الريادة) للمراكز الشبابية والتي تهدفان إلى الارتقاء بقطاعي الشباب والرياضة.

جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد بحضور مستشار التطوير المؤسسي عبدالرضا الموسوي ومدير إدارة الهيئات والمراكز الشبابية نوار عبدالله المطوع، والقائم بأعمال مدير إدارة الأندية محمد بوعلي وعدد من ممثلي وسائل الإعلام وممثلي الأندية والمراكز الشبابية.

وقال مستشار التطوير المؤسسي عبدالرضا الموسوي أن الجائزتان تهدفان إلى تحقيق التفوق الرياضي وتنمية العمل الشبابي، وهي تعد امتداد لسلسلة من المبادرات التي تبنتها سابقاً، مشيراً إلى أن المؤسسة ستقوم بتشكيل لجنة تقييم ولجنة تحكيم لاختيار الفائزين في الجائزة.

ومن جانبه، تحدث مدير إدارة الهيئات والمراكز الشبابية نوار عبدالله المطوع عن جائزة "الريادة" الخاصة بالمراكز الشبابية، مشيراً إلى أن فكرة الجائزة تتلخص في رفع كفاءة الأداء وقياس مدى تميز المراكز الشبابية إداريًا وماليًا وثقافيًا واجتماعيًا ورياضيًا وخلق بيئة تنافسية من خلال مجموعة من المعايير.

وسيحصل صاحب المركز الأول 10 الاف دينار، والمركز الثاني 7 الاف دينار، والمركز الثالث 5 الاف دينار.

وبدوره قال مدير إدارة الأندية محمد بوعلي أن أهداف جائزة "امتياز" تتمثل في تطوير مستوى الأندية الرياضية بما يتناسب مع التطور الرياضي العالمي وبث روح التنافس الإيجابي بين الأندية الرياضية في المملكة والتنافس المهني مع الأندية الخارجية وتطوير الدور المجتمعي للأندية بما يدمج شريحة أكبر من المجتمع في الأندية الرياضية.

وسيحصل النادي صاحب المراكز الأول 30 ألف دينار، والمركز الثاني 20 الف دينار، والمركز الثالث 10 الاف دينار.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً