العدد 4754 - السبت 12 سبتمبر 2015م الموافق 28 ذي القعدة 1436هـ

هالة الأنصاري تستقبل رئيسة البعثة الدبلوماسية البحرينية لدى بلجيكا

الرفاع - المجلس الأعلى للمرأة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبلت الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة هالة الأنصاري بمقر المجلس بهية جواد الجشي رئيسة البعثة الدبلوماسية البحرينية لدى بلجيكا.

وفي بداية اللقاء، نقلت الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة إلى بهية جواد الجشي تهنئة رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة بمناسبة بالثقة الملكية بتعيينها سفيراً فوق العادة مفوضاً لمملكة البحرين لدى مملكة بلجيكا، وتمنيات سموها إلى الجشي كل التوفيق والنجاح في هذه المهمة.

وأشادت الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة بما تتميز به الجشي من كفاءة نوعية وخبرة ثرية وقيّمة نالتها طوال مسيرة عملها المتميزة والمتنوعة، إذ تمكنت الجشي من ترك أثر طيب أينما حضرت أو شاركت، لتكون اليوم نموذج مشرّف للمرأة البحرينية القادرة على تحمل أية مسئولية لإبراز وجه بلادها المتحضر، مؤكدة بهذا الصدد على قدرة الجشي في الإسهام بشكل فاعل في تعزيز مكانة الدبلوماسية البحرينية التي تحرص على إقامة علاقات وثيقة مع مختلف دول العالم القائمة على أسس الاحترام المتبادل والتعاون المشترك.

من جانبها ، قدمت رئيسة البعثة الدبلوماسية البحرينية مملكة بلجيكا جزيل الشكر والامتنان إلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة على دعمها المتواصل للمرأة البحرينية في شتى المجالات وحرصها الدائم على تعزيز مكانه المرأة البحرينية. معربة عن اعتزازها بالجهود الحثيثة التي قامت بها سموها والتي ساهمت بشكل واضح للعيان في نضج وتميز تجربة مملكة البحرين على صعيد تقدم المرأة البحرينية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً