العدد 4755 - الأحد 13 سبتمبر 2015م الموافق 29 ذي القعدة 1436هـ

وصول كبار ضيوف الملتقى العربي الخامس للمصورين

الجفير - لجنة الإعلام الرياضي 

13 سبتمبر 2015

وصل مساء أمس إلى العاصمة البحرينية المنامة نائب رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية محمد المالكي، ورئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية محمد جميل عبدالقادر ونائبه طلال آل الشيخ والأمين العام عوني فريج وذلك لحضور فعاليات ملتقى المصورين العرب الخامس الذي تنطلق فعالياته غداً (الثلثاء) بمشاركة 16 دولة عربية.

وأكد رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية جاهزية البحرين لاحتضان الفعالية الكبيرة التي تجمع 16 دولة عربية للمرة الأولى في أراضيها، مشيراً إلى أن تواجد هذا العدد بحد ذاته يعد نجاحاً كبيراً ويؤكد الريادة البحرينية في خدمة مسيرة الإعلام الرياضي العربي والآسيوي.

ولفت إلى أن هذا الملتقى سيكون بسمة متميزة ومختلفة عبر دخول المشاركين في ورشات عمل عملية يقدمها مجموعة من المحاضرين المتخصصين بغرض وصول المشاركين إلى الجاهزية الكاملة لعمل ترابط وتكامل بين الخبر الصحافي الرياضي والصورة الرياضية التي أصبحت اليوم علماً بحد ذاته مع التطور الرقمي الهائل في تكنولوجيا المعلومات.

وأشاد عبدالقادر بحفاوة الاستقبال والتنظيم الرائع الذي تتضح ملامحه منذ الوهلة الأولى من خلال اللجان العاملة المختلفة والتي تعكس للمشاركين الجاهزية الكبيرة للمنظمين لاحتضان كبرى الفعاليات في قادم الأيام، موجهاً الشكر الجزيل والإشادة الكبيرة بالنقلة النوعية المذهلة التي حققتها لجنة الإعلام الرياضي بالبحرين وعلى رأسها الأخ محمد قاسم رئيس اللجنة وبقية الأعضاء.

وأشار رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية إلى الطموح الكبير الذي يمتلكه الزميل محمد قاسم والقفزة الهائلة التي حققها في مسيرة الإعلام الرياضي في المنطقة العربية وفي فترة قياسية، متمنياً أن يتحقق ذلك على المستوى القاري والدولي في القريب العاجل.

وتطرق في حديثه إلى أن العصر الآن أصبح عصر الإعلام ونحن محتاجون للمواكبة والتحديث والفعل والقول والعمل وتطبيق ذلك على أرض الواقع بعيداً عن التنظير أو الاستعراض، وهو ما شاهدناه من خلال عمل لجنة الإعلام الرياضي هنا، مذكراً بالماضي القريب إذ كان الأمل يحدو الاتحاد العربي لإيجاد ممثل للبحرين في فعالياته المختلفة، فإذا بهذه المملكة الصغيرة تتعملق لتصبح الآن هي من يقود زمام المبادرات في مسيرة الإعلام الرياضي وهذا الشيء يسعدنا كثيراً.

هذا وكان رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية ونائبه والأمين العام ومعهم محمد قاسم رئيس لجنة الإعلام الرياضي بمملكة البحرين وعلي الحلوجي عضو اللجنة قد تفقدوا القاعة الرئيسية للملتقى ومقر إقامة الضيوف الذي لاقى إشادة كبيرة واستحساناً من الجميع.

وكانت قد وصلت بعض الوفود المشاركة مساء أمس (الأحد) وسيتابع وصول بقية وفود الدول اليوم (الاثنين).

العدد 4755 - الأحد 13 سبتمبر 2015م الموافق 29 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً