العدد 4755 - الأحد 13 سبتمبر 2015م الموافق 29 ذي القعدة 1436هـ

«جيبك» تكرِّم ريم العتيبي لحصولها على درجة الماجستير بامتياز

كرَّم العضو المنتدب بشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك)، يوسف عبدالرحمن الزامل، الموظفة بالشركة ريم أحمد العتيبي، بمناسبة حصولها على درجة الماجستير بامتياز مع مرتبة الشرف الأولى، من جامعة جورج واشنطن بالولايات المتحدة الأميركية، وذلك بحضور رئيس الشركة، عبدالرحمن جواهري، وعدد من المسئولين بالشركة.

وجاء حصول ريم العتيبي على درجة الماجستير في الادارة الهندسية بامتياز مع مرتبة الشرف الأولى، حيث جاء ترتيبها الأول على دفعتها، ما يؤكد تفوقها وتميزها الأكاديمي الكبير.

وفي تعليق لها بهذه المناسبة، أعربت ريم عن بالغ شكرها لمجلس إدارة الشركة ولسعادة العضو المنتدب لتفضله بتكريمها، كما وجهت الشكر والتقدير لجميع أعضاء الإدارة التنفيذية، وخاصة رئيس الشركة، عبدالرحمن جواهري، الذي يُعتبر الداعم الأول للمرأة في الشركة، فقد عمل على تشجيعها ووفر لها الدعم والمساندة وحرص على متابعتها خلال فترة دراستها حتى عودتها وهي تحمل شهادتها التي حصلت عليها بامتياز نتيجة لكل ما وجدته من دعم وتشجيع.

وتحدثت ريم عن موضوع رسالة الماجستير التي قدمتها موضحة أن برنامج الماجستير الذي تناولته دراستها يتمحور حول مجال الهندسة وإدارة التكنولوجيا، وكيفية سدّ الفجوة بين الهندسة والإدارة.

من جانبه، قدّم رئيس الشركة، عبدالرحمن جواهري، التهنئة إلى ريم، معرباً عن فخر الإدارة ليس بتخرجها فحسب، بل للتفوّق الكبير الذي أظهرته خلال فترة تحصيلها العلمي، مؤكداً أنها قد جاءت في المرتبة الأولى على دفعتها، ما يؤكد التميّز الأكاديمي الكبير لريم التي تشكل نموذجاً لسيدات الشركة المؤهلات.

وإلى جانب عملها كمهندسة مدنية بشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات، تم مؤخراً اختيار العتيبي عضواً بمجلس إدارة جمعية المهندسين البحرينية لتصبح بذلك أصغر عضو بمجلس إدارة الجمعية منذ تأسيسها.

العدد 4755 - الأحد 13 سبتمبر 2015م الموافق 29 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً