العدد 4754 - السبت 12 سبتمبر 2015م الموافق 28 ذي القعدة 1436هـ

«جمعية الكوثر» تستضيف منظمة «آيزك»

استضافت جمعية الكوثر للرعاية الاجتماعية وفداً من المنظمة الطلابية العالمية «آيزك»، وذلك ضمن البرنامج الصيفي الذي أقامته الجمعية خلال شهري يوليو/ تموز وأغسطس/ آب 2015.

وعمل الفريق الطلابي «آيزك» المكون من شباب ينتمون لجنسيات متعددة، على تنظيم أنشطة ترفيهية وتعليمية للأطفال هدفها تنمية قدرات الطالب وجعله قادرًا على أن يكون صاحب تأثير إيجابي في المحيط الخاص به.

من جانبها، التقت المدير العام لجمعية الكوثر للرعاية الاجتماعية زهرة الديلمي مع وفد منظمة «آيزك»، وقدمت لهم عرضًا مفصلاً للبرامج والأنشطة التي تعمل الجمعية على إقامتها للأيتام طوال العام، بالإضافة إلى إستعراض المشاريع التي تهدف إلى رعاية اليتيم وصقل شخصيته ومواهبه ليصبح فرداً فاعلاً ومنتجاً في المجتمع.

ونوّهت الديلمي بالجهود والمبادرات التي يتبناها أعضاء فريق «آيزك»، مشيدة بالبرنامج الصيفي الذي أقامه الفريق لمجموعة من الأيتام المنتسبين لجمعية الكوثر خلال شهر أغسطس واتسم بالتميز والمشاركة الفعالة من قبل الأطفال، مؤكدة بأن البرنامج يشكل نقطة مهمة وإنطلاقة لتعاون مثمر بين الجمعية وفريق «آيزك».

من جانبهم، عبر أعضاء منظمة «آيزك» عن سعادتهم البالغة لمشاركة أطفال جميعة الكوثر في البرنامج الصيفي الذي تقيمه الجمعية، وعبروا عن أمنيتهم في أن تتكرر هذه الفرصة في الأعوام القادمة.

العدد 4754 - السبت 12 سبتمبر 2015م الموافق 28 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً