العدد 4754 - السبت 12 سبتمبر 2015م الموافق 28 ذي القعدة 1436هـ

VIVA وSTARZ Play Arabia تقدمان عروض الترفيه غير المحدودة بتقنية HD

تقدم «VIVA البحرين»، خدمة STARZ Play Arabia، التي أضافتها إلى مجموعتها الواسعة من الخدمات ذات القيمة المضافة التي تقدم الترفيه بتقنية HD عالية الجودة. إذ تمنح STARZ Play Arabia، مشتركي VIVA فرصة الوصول إلى أفلام هوليوود والمسلسلات وبرامج الأطفال الترفيهية من أي جهاز مزود بتقنية الإنترنت.

وسيتمكن زبائن VIVA من الاستمتاع بتجربة خدمة STARZ Play Arabia، وبمشاهدة خدمة الفيديو حسب الطلب مجاناً لمدة شهر واحد، حيث ستكون لديهم بعد ذلك الفرصة لمشاهدة آلاف الساعات من الفيديوهات عالية الجودة بتقنية HD، مقابل اشتراك شهري قدره 4.9 دينار بحريني فقط.

وهذه الخدمة الفريدة ستتيح لزبائن VIVA، فرصة مشاهدة أفلام ومسلسلات هوليوود المفضلة لديهم مع ترجمة عربية، إضافة إلى برامج الأطفال المفضلة لديهم مدبلجة دون أي إعلانات أو انقطاع. كما يمكن لعملاء VIVA، تسجيل ما يصل إلى خمسة أجهزة تحت اشتراك شهري واحد، والتمتع بمشاهدة مواسم كاملة من أهم المسلسلات التلفزيونية، إضافة إلى وجود بعض المقاطع الحصرية لـ STARZ Play Arabia، بعضها يعرض في نفس الوقت الذي يتم عرضه في الولايات المتحدة، كبرنامج Blunt Talk وRay Donovan.

هذا ويمكن لزبائن VIVA الاشتراك عن طريق الدخول إلى الموقع www.starzplay.com، وتحميل برنامج STARZ Play Arabia، دون الحاجة إلى استخدام بطاقتهم الائتمانية، عبر إضافة المبلغ مباشرة إلى فاتورتهم الشهرية الآجلة الدفع أو عبر حسابهم مسبق الدفع.

العدد 4754 - السبت 12 سبتمبر 2015م الموافق 28 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً