العدد 2473 - السبت 13 يونيو 2009م الموافق 19 جمادى الآخرة 1430هـ

تخريج 30 طالبا وطالبة من مدرسة AMA

أقامت مدرسة AMA حفل التخريج الأول لـ 30 طالبا وطالبة مساء أمس (السبت)، وذلك تحت رعاية رئيس الوزراء سمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة. وأناب سمو رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي لحضور الاحتفال.

وقال الوزير النعيمي إن رعاية سمو رئيس الوزراء لهذه الاحتفالية تشكل تأكيدا على دعم القيادة في بلدنا للاستثمار في التعليم الخاص لما يشكله هذا القطاع من إضافة نوعية للخدمات التعليمية في المملكة، مشيدا بجهود هذه المؤسسة التعليمية في الارتقاء بمستوى الطلاب، مهنئا الطلبة الخريجين على ما حققوه من إنجاز ومتمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح في مسيرتهم العملية.

من جانبه أشاد رئيس مجلس إدارة مدرسة AMA أمبيل أغيلوس الخامس بدعم مملكة البحرين للاستثمار في التعليم الخاص، مؤكدا أن المدرسة سوف تستمر في إعداد الكوادر البشرية القادرة على تحقيق أفضل النتائج في كل مجالات الحياة من خلال اتباع الخطط والاستراتيجيات العلمية المدروسة والاهتمام بتطوير المدرسة.

وقد عاهد الخريجون في كلمتهم التي ألقاها عدد من الطلبة على مواصلة العمل من أجل رفع مكانة البحرين من خلال تواصل مسيرة التحصيل العلمي والمشاركة الفعالة في تنمية المجتمع ونشر ثقافة الإبداع والتطوير المستمر وصولا لتحقيق أفضل مستويات الأداء على كل الأصعدة

العدد 2473 - السبت 13 يونيو 2009م الموافق 19 جمادى الآخرة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً