العدد 4749 - الإثنين 07 سبتمبر 2015م الموافق 23 ذي القعدة 1436هـ

فريق البحرين للتحمّل 13 يحرز فضيتين ثمينتين

عوالي – المكتب الإعلامي 

07 سبتمبر 2015

تمكن أعضاء فريق البحرين للتحمّل 13 للرجل الحديدي (ايرونمان) من تحقيق مراكز متقدمة في سباقي ادمونتون وغيراردمير العالميين للترايثلون، وذلك بفضل التوجيه والدعم المستمرين من ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وقائد الفريق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة. إذ تمكّن نجما الفريق خافيير غوميز وجو غامبلز من تحقيق المركز الثاني في السباقين اللذين أقيما مؤخرا في كندا وفرنسا.

هذا ويحتل غوميز المركز الأول في تصنيف سلسلة سباقات النرايثلون العالمية (دبليو تي اس)، ويأتي انتصاره الأخير، مؤكدا استعداده للنهائي الذي يقام في مدينة شيكاغو الأميركية بعد أسبوعين.

وقد تمكن غوميز من المنافسة بقوّة في سباق ادمونتون الكندي، إذ أنهى اللفة الأخيرة بفارق ضئيل عن المتصدر. وقد صرّح غوميز بأنّه يصب جلّ تركيزه على الفوز بسباق شيكاغو، الذي يعتبر أحد أهم سباقات الاتحاد العالمي للترايثلون (أي تي يو).

أمّا غامبلز فقد تمكن من إحراز الميدالية الفضية في سباق غيراردمير العالمي للترايثلون الذي أقيم قبل بضعة أيام في فرنسا. ويعد هذا ثاني انتصار له في نفس المدينة بعد أن حقق لقب البطولة الأوروبية للترايثلون العام 2009.

وقد تمكن غامبلز من التقدم بعد أن كان متأخرا عن المتصدر بفارق 3 دقائق عند بداية السباق، ليعبر خط النهاية في المركز الثاني بفارق 13 ثانية فقط عن صاحب المركز الأول.

هذا وقد أهدى كل من خافيير غوميز وجو غامبلز فوزهما لقائد الفريق، سمو الشيخ ناصر بن حمد.

العدد 4749 - الإثنين 07 سبتمبر 2015م الموافق 23 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً