العدد 4749 - الإثنين 07 سبتمبر 2015م الموافق 23 ذي القعدة 1436هـ

بيزارو ينضم لصفوف بريمن للمرة الثالثة

وقع المهاجم المخضرم لمنتخب بيرو كلاوديو بيزارو أمس (الإثنين) على عقد لمدة عام واحد مع فيردر بريمن الذي ينافس بدوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم لينضم للفريق عقب 3 مواسم ناجحة له مع بايرن ميونيخ.

ووقع بيزارو -وهو كبير الهدافين الأجانب لدوري الدرجة الأولى الألماني على مر العصور برصيد 176 هدفا سجلها خلال 383 مباراة له بالبطولة- على العقد لينضم للفريق في صفقة انتقال حر حتى نهاية الموسم الحالي، وذلك عقب عدم تجديد عقده الموسم الماضي مع بايرن ميونيخ حامل اللقب.

وقال بيزارو للصحافيين: «أشعر بأنني على ما يرام ويجب أن أكون في الملعب في أسرع وقت ممكن. كانت لدي خيارات أخرى إلا أنها لم تناسبني. بريمن يمثل بيتي الثاني».

وفاز بيزارو بستة ألقاب للدوري الألماني والعدد نفسه من الألقاب في كأس ألمانيا منها لقب واحد مع بريمن.

وأضاف المهاجم الذي عاد لبايرن العام 2012 كخيار بديل «يحدوني الأمل حقا أن العب بشكل أكبر وأكثر استمرارية إلا أن القرار يرجع للمدرب».

ولعب بيزارو -الذي سيكمل عامه 37 الشهر المقبل- لأول مرة مع بريمن في الفترة ما بين عامي 1999 و2001 ثم للمرة الثانية في الفترة من 2008 وحتى 2012. ولعب بيزارو لفترتين مع بايرن ميونيخ إذ فاز بالثلاثية العام 2013 والتي تشمل دوري أبطال أوروبا إضافة للقبي الدوري والكأس المحليين. وأمضى بيزارو فترة قصيرة في صفوف تشلسي بطل الدوري الانجليزي الممتاز.

وقال المدير الرياضي لبريمن توماس ايتشين: «يتناسب بيزارو معنا بسبب شخصيته ومميزاته القيادية. كان هدفا لنا دوما».

ويسعى بريمن -الذي سجل 3 أهداف خلال 3 مباريات بالدوري المحلي حتى الآن هذا الموسم- لتسجيل المزيد من الأهداف لتجنب أي تقلبات في مسيرته مثلما حدث العام الماضي مع ضمان مكان في البطولات الأوروبية الموسم المقبل.

العدد 4749 - الإثنين 07 سبتمبر 2015م الموافق 23 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً