العدد 4749 - الإثنين 07 سبتمبر 2015م الموافق 23 ذي القعدة 1436هـ

تعادل مثير بين بابكو وجيبك في افتتاح دوري الشركات

تعادل فريقا بابكو وجيبك في افتتاح مسابقة دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم الرابعة والثلاثين 2015 بهدف لهدف، في المباراة التي جمعتهما أمس الأول على ملعب نادي ألبا بالرفاع. وتقدم جيبك في المباراة عن طريق اللاعب محمد سالم في الدقيقة «70»، وعادل المهاجم محمد صالح النتيجة عند الدقيقة «78».

وانتهى شوط المباراة الأول بنتيجة التعادل السلبي، إذ جاء المستوى الفني أقل من المتوسط، إذ نحصر اللعب في وسط الملعب وسط التحفظ الدفاعي الذي لجأ إليه الفريقان، وشهد الشوط تألق حارس جيبك الذي أوقف بعض المحاولات القليلة للخصم، وأبرز فرصة خطيرة كانت في الدقيقة الأخيرة إلى المهاجم عبدالله حسن الذي سدد كرة جميلة وقوية من مسافة بعيدة ارتطمت بالعارضة وذهبت للخارج عند الدقيقة الأخيرة.

وعلى النقيض فقد شهد الشوط الثاني أداء فنيا جيدا من الفريقين اللذين تخليا عن التحفظ الدفاعي، ومن كرة عرضية جهة اليسار وصلت إلى سيدأحمد سيدجعفر في منطقة الجزاء وسددها خطيرة، لكن الحارس نبيل ثاني واصل تألقه في اللقاء وأبعد الكرة عند الدقيقة «52».

ومع استمرار المحاولات من الجانبين، وضع جيبك حداً للنتيجة السلبية عندما تألق اللاعب محمد نور الدين جهة اليسار أمام المدافعين بمهاراته الفردية ومرر الكرة إلى اللاعب محمد سالم الذي وضع الكرة على يسار الحارس حسين طوق مسجلاً الهدف الأول في اللقاء عند الدقيقة «70».

وفي محاولة لإدراك النتيجة سريعا أقحم الجهاز الفني لبابكو اللاعب عادل عباس عوضاً عن أحمد علي في الدقيقة «71»، وضغط الفريق الأحمر بغية تسجيل هدف التعادل، ومن كرة عرضية متقنة من اللاعب أحمد جاسم إلى المهاجم محمد صالح الذي وضعها جميلة برأسه على يسار الحارس نبيل ثاني مدركا التعادل عند الدقيقة «78».

وتواصلت الإثارة في الدقائق العشر الأخيرة من زمن المباراة، وتبادلا الهجمات الخطيرة في محاولة لخطف نتيجة اللقاء، لكن الفرصة الخطيرة التي أتيحت للمهاجم تم إهدارها لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل بهدف لكل منهما.

العدد 4749 - الإثنين 07 سبتمبر 2015م الموافق 23 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً