العدد 4749 - الإثنين 07 سبتمبر 2015م الموافق 23 ذي القعدة 1436هـ

ميرزا أحمد: فرض غرامات استناداً للائحة البطولة

بعد اجتماع اللجنة الفنية للبطولة (11) للمنتخبات الخليجية

الرفاع - اللجنة التنظيمية 

07 سبتمبر 2015

اجتمعت اللجنة الفنية للبطولة الحادية عشرة للمنتخبات الخليجية للشباب مواليد 1997 المقامة حالياً في العاصمة القطرية الدوحة، وذلك برئاسة الأمين العام للجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم ميرزا أحمد وبحضور أعضاء اللجنة خليفة الدوسري، محسن العنزي، علي مبارك الحوسني، سعيد الحوطي، ومقرر اللجنة رضا مهدي شملان.

وأوضح ميرزا أحمد علي أن اللجنة الفنية اتخذت العديد من القرارات والغرامات على بعض المنتخبات تنفيذاً للائحة البطولة، وأبرز القرارات هي:

- تغريم المنتخب الكويتي مبلغاً وقدره 2000 ريال سعودي لحصول منتخبه على أكثر من 5 إنذارات في مباراة الكويت وقطر.

- توجيه لفت نظر للمنتخب القطري لدخول احتياطيي المنتخب على أرض الملعب أثناء المناوشات التي حدثت بين لاعبي المنتخب الكويتي والمنتخب القطري.

- توجيه رسالة شكر لمدير المنتخب الكويتي ناصر بنيان حسين الخالدي على موقفه المشرف بمنع لاعبي منتخبه الاشتباك مع لاعبي المنتخب القطري في المباراة التي جمعت المنتخبين بتاريخ 3 سبتمبر/ أيلول الجاري على ملعب استاد ثاني بن جاسم.

- توجيه رسالة شكر لمدير المنتخب القطري عبدالعزيز أحمد محمد المهندي على موقفه المشرف بمنع لاعبي منتخبه الاشتباك مع لاعبي المنتخب الكويتي.

- تقرر مخاطبة المنتخبات المشاركة لحث اللاعبين الخروج من أرضية الملعب بعد نهاية المباراة الأولى مباشرة ليتسنى للمنتخبين المتباريين في المباراة الثانية التقيد بالتوقيت المحدد في البرنامج الزمني للمباراة.

- تغريم منتخب الإمارات مبلغ وقدره (2.000) ألفي ريال سعودي لحصول المنتخب الإماراتي على 5 إنذارات في مباراة الإمارات والبحرين التي أقيمت بتاريخ 5 سبتمبر الجاري على استاد ثاني بن جاسم، استناداً لما جاء بالمادة (5) بند (1) من لائحة الانضباط التابعة للائحة البطولة.

العدد 4749 - الإثنين 07 سبتمبر 2015م الموافق 23 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً