العدد 4747 - السبت 05 سبتمبر 2015م الموافق 21 ذي القعدة 1436هـ

رئيس الاتحاد العربي للبولينج لـ " بنا ": البحرين محطة هامة لتعزيز العمل العربي الرياضي المشترك

أشاد رئيس الاتحاد العربي للبولينج عبدالسلام حسن باستضافة مملكة البحرين للبطولة السادسة للرجال والثالثة للسيدات التي تحتضنها المملكة حتى 14 الشهر الجاري بمشاركة 9 منتخبات عربية.

وأضاف رئيس الاتحاد العربي لـ " بنا " أن احتضان البحرين لهذا التجمع العربي يعكس حرصها المتواصل على تعزيز العمل العربي المشترك في المجال الرياضي، وتجسد حرص الاتحاد البحريني للبولينج برئاسة عبدالله الدوسري في دعم مسيرة الاتحاد والمساهمة في لم الأشقاء العرب من المحيط إلى الخليج.

وأكد حسن بأن الدول العربية باتت أحوج ما تكون لتلك التجمعات الرياضية لتعزز اللحمة العربية وأواصر المحبة والتعاون بين شباب الوطن العربي، مشيراً إلى أن الرياضة تعد وسيلة لتحقيق التقارب بين الدول العربية مطالباً باستمرار الأحداث الرياضية العربية بانتظام لما لها من انعكاسات إيجابية تسهم في تعزيز الروابط الأخوية ومد جسور التواصل لتكون أكبر من مجرد بطولة رياضية يتنافس فيها اللاعبون.

وأعرب رئيس الاتحاد العربي عن ثقته في قدرة البحرين على تنظيم البطولة بصورة متميزة عطفاً على ما قام به الاتحاد البحريني من جهود في سبيل التنظيم والتحضير للبطولة، خصوصاً وأن البحرين سبق وأن استضافت البطولة قبل عدة سنوات بكل جدارة واقتدار، متمنياً التوفيق والنجاح لكافة المنتخبات العربية المشاركة.

واعرب رئيس الاتحاد العربي عن خالص التعازي والمواساة إلى مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة حكومة وقيادة وشعباً لوفاة جنود البحرين البواسل من منتسبي قوة دفاع البحرين وجنود الإمارات من منتسبي القوات المسلحة المشاركين في قوات التحالف العربي للدفاع عن الشرعية اليمنية في الحدود السعودية. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً