العدد 4746 - الجمعة 04 سبتمبر 2015م الموافق 20 ذي القعدة 1436هـ

ميرزا أحمد يترأس اجتماع اللجنة الفنية للبطولة الخليجية «11»

البحرين - اللجنة التنظيمية 

04 سبتمبر 2015

ترأس الأمين العام للجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم ميرزا أحمد الاجتماع الثاني للجنة الفنية بالبطولة الحادية عشرة (المؤجلة) للمنتخبات الخليجية (مواليد 1997) المقامة حالياً في العاصمة القطرية الدوحة وتستمر حتى 12 سبتمبر/ أيلول الجاري.

وعقد الاجتماع في فندق الشعلة الذي يحتضن وفد اللجنة الفنية واللجنة التنظيمية برئاسة ميرزا أحمد وحضور أعضاء اللجنة سعيد الحوطي (دولة الإمارات العربية المتحدة)، محسن العنزي (دولة الكويت)، خليفة الدوسري (مملكة البحرين)، علي مبارك الحوسني (سلطنة عمان) ومقرر اللجنة رضا مهدي الشملان وسكرتير اللجنة التنظيمية الخليجية سعيد عبدالواحد الإسكافي (مملكة البحرين)، واعتذر عن عدم الحضور حمد المناعي وجاسم الهيل لظروف خاصة.

وأثنى ميرزا أحمد على الجهود البارزة التي بذلتها اللجنة الفنية منذ انطلاق البطولة وإخراج مباراتي الجولة الأولى بصورة مميزة، مطالباً أعضاء اللجنة بمواصلة بذل الجهود لإخراج البطولة بأفضل صورة من الناحية الفنية.

واطلع ميرزا أحمد على التقارير المرفوعة من مراقب ومقيم مباراة السعودية والإمارات التي أقيمت أمس الأول وانتهت بفوز السعودية بخمسة أهداف مقابل هدف، إضافة إلى تقارير مباراة الكويت وقطر التي انتهت بالتعادل السلبي.

العدد 4746 - الجمعة 04 سبتمبر 2015م الموافق 20 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً