العدد 4746 - الجمعة 04 سبتمبر 2015م الموافق 20 ذي القعدة 1436هـ

14 نادياً يُطالب بزيادة عدد فرق الدرجة الأولى

وقع 14 نادياً على عريضة رفعوها إلى مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم يطالبون فيها بزيادة عدد فرق دوري الدرجة الأولى إلى 12 نادياً اعتباراً من الموسم الجديد 2015 / 2016.

وذكرت مصادر مؤكدة لـ «الوسط الرياضي» أن اتحاد الكرة تسلم الخطاب المرفوع مع توقيع الأندية الـ 14 وهي: المحرق، الرفاع، الحد، البحرين، الشباب، البسيتين، سترة، قلالي، التضامن، الاتفاق، الحالة، مدينة عيسى، البديع والمالكية.

وجاء في الخطاب المرفوع من الأندية لاتحاد الكرة، أن «المصلحة العامة للكرة البحرينية تتطلب زيادة عدد فرق دوري الدرجة الأولى إلى 12 نادياً والإبقاء على 7 أندية فقط في الدرجة الثانية».

ومن المنتظر أن يناقش اتحاد الكرة العريضة المرفوعة، وخصوصاً أن الأندية المذكورة طالبت بزيادة الفرق اعتباراً من الموسم الجديد الذي سينطلق شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

العدد 4746 - الجمعة 04 سبتمبر 2015م الموافق 20 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 4:32 ص

      اجراء تصفيات الى اندية التعارف وتأهل الى مصاف الدرجة الثانية

      يجب اعطاء فرصة الى اندية اللي مو مسجلة تحت مضلة الاتحاد البحريني واجراء بطولة دمج وتأهل فقط الاول للمشاركة في الدرجة الثانية والنادي الاخير من الدرجة الثانية ابعادة مصاف دوري الدمج وابعادة الى فرق التعارف

    • زائر 2 | 2:36 ص

      اقترح زيادة عدد الانديه في البحرين بشكل عام

      من 19 نادي الى 22 نادي
      والانديه المقترحها هي عالي ، مدينة حمد ، كرانه والشخوره وابو صيبع في نادي واحد مندمجين
      وكون درجه اولى 12والثانيه 10 لكي تتطور الكره في البلد

    • زائر 1 | 12:21 ص

      لدي رأي الى اتحاد القدم

      الآن اعتقد ان الملآعب موجوده اقتراحي ان نزيد عدد الدرجة الاولى والثانية وكيف نزيدها ان نبعث رسائل الى جميع الاندية في البحرين ومخاطبتهم وكل من لدية الرغبة في دخول منافسات كرة القدم وان يضع اتحاد القدم الشروط التي تطابق دخول اي نادي اومشاركتة لخلق منافسة وزيادة عدد اللآعبين لان هناك اندية تملك لآعبين على مستوى عالي ولكن محرومه من المشاركة في دوري كرة القدم رجائي ان تجربوا ولن تخسروا شيئا واتمنى التوفيق لاتحاد كرة القدم والتطور الى الافضل

اقرأ ايضاً