العدد 4746 - الجمعة 04 سبتمبر 2015م الموافق 20 ذي القعدة 1436هـ

«نفتخر بكم» تكرِّم هيا عبدالسلام

كرمت إدارة مبادرة «نفتخر بكم» الفنانة الكويتية هيا عبدالسلام من قبل مدير المبادرة عمار المختار. وتعتبر هيا عبدالسلام من الوجوه الشابة التي برزت بقوة في الساحة الفنية في الآونة الأخيرة، حيث قامت بتأليف العديد من المسلسلات التلفزيونية وظهرت بثوب مميز على الشاشة الفضية وكانت محط أنظار العديد من المؤلفين الذين تسابقوا للتعاقد معها للظهور في مختلف المسلسلات خصوصاً الرمضانية.

وأشاد مدير المبادرة بالفنانة، كما أشار إلى أنها تعتبر من أرقى الفنانات في الساحة الخليجية وشكلت طفرة نوعية من خلالها أدوارها المتنوعة التي ظهرت بها في الفترة الأخيرة، مؤكداً أن مبادرة «نفتخر بكم» كانت حريصة على تكريم الفنانة هيا عبدالسلام في ظل دورها البارز وحنكتها الفنية.

وكرمت مبادرة «نفتخر بكم» العديد من الشخصيات الفنية والإعلامية في الفترة الأخيرة كان أبرزهم الفنانة الكويتية حياة الفهد وزميلتها سعاد عبدالله والمؤلف البحريني حسين المهدي والفنان البحريني سعد البوعينين إضافة إلى وجوه فنية أخرى.

من جانبها، أعربت هيا عبدالسلام عن فخرها واعتزازها بهذا التكريم، مؤكدة أن هذه الخطوة ستبقى محفورة في وجدانها، مقدمة كل الشكر للقائمين على المبادرة.

العدد 4746 - الجمعة 04 سبتمبر 2015م الموافق 20 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً