العدد 4740 - السبت 29 أغسطس 2015م الموافق 15 ذي القعدة 1436هـ

أطفال الكوثر يستطلعون مدينة "شباب 2030"

نظمت جمعية الكوثر للرعاية الاجتماعية زيارة ميدانية إلى مدينة شباب 2030 التي تقيمها المؤسسة العامة للشباب والرياضة للعام 2015 بمركز البحرين الدولي للمعارض، ضمن البرنامج الصيفي الذي تقيمه الجمعية لأبنائها الأيتام.

وخلال الزيارة، تعرف المشاركون على مراكز المدينة الأربعة التي تشمل مركز إعداد القادة حيث يقدم العديد من البرامج التي تعمل على تأسيس القادة وتزويدهم بالمهارات القيادية. والمركز الإعلامي الذي يحتوى على باقة من البرامج الإعلامية كالتصوير الفوتوغرافي والتصميم وإنتاج الأفلام. ومركز العلوم والتكنولوجيا، ويركز على إدارة الإلكترونيات والفيزياء وبرمجة الحواسيب. ومركز الفنون، الذي يضم برامج كالرسم وتصميم الأزياء والديكور والخط العربي وفن التدوير.

كما شارك الأطفال في عدد البرامج الترفيهية التي تقام في على هامش المدينة، في الوقت الذي عبروا فيه عن سعادتهم للمشاركة في هذه الزيارة التي ساعدتهم في التزود بالمعلومات والمهارات الحديثة التي تفيدهم في كسب مزيد من الخبرات والقدرات المعرفية.

وتأتي هذه الزيارة ضمن البرنامج الصيفي الذي تقيمه الجمعية للعام 2015 ويسعى إلى بناء شخصية المشاركين في الأنشطة وصقل مواهبهم وتنمية قدراتهم عبر إشراكهم في ورش عمل ودورات تدريبية، إضافة إلى إقامة برامج يهدف إلى خلق أجواء ترفيهية وتعليمية لمنتسبي الجمعية وبما يساهم في القضاء على أوقات الفراغ وتعزز من أواصر التعارف بين المشاركين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:15 ص

      الله باليتامى

      الله باليتامى
      شكرا للجمعية ولكل المساهمين بالجمعية...

اقرأ ايضاً