العدد 4739 - الجمعة 28 أغسطس 2015م الموافق 14 ذي القعدة 1436هـ

«ماد سلوشينز» تحصل على عضوية توزيع عالمية

انضمت شركة MAD Solutions إلى اتحاد Europa Distribution لشركات التوزيع حول العالم، لتصبح الشركة العربية الأولى الحاصلة على عضوية هذا الاتحاد.

ويؤكد رئيس مجلس إدارة الشركة علاء كركوتي أهمية هذه الخطوة الجديدة قائلاً «انضمامنا إلى مؤسسة كبيرة ومؤثرة مثل Europa Distribution يُعد أمراً كبيراً وهاماً للشركة نحو اتجاهها لتأسيس وجود قوي للسينما العربية دولياً، ونحن متحمسون جداً لبدء أنشطتنا المشتركة مع الاتحاد والشركات الأعضاء فيه».

بينما تقول المدير العام في Europa Distribution كريستين إلوي «نحن سعداء جداً بانضمام شركة MAD Solutions إلينا كعضو جديد، وينتابنا شعور عظيم لأن تتعاون معنا في أنشطتنا وورش عملنا شركة توزيع مصرية، مما يؤدي إلى حدوث مشاركة للتجارب والخبرات المختلفة والأنشطة الفعالة مع نظرائهم الأوروبيين، مع الحرص على الاهتمام بإلقاء نظرة قريبة على أفلام الاتحاد الأوروبي بشكل خاص».

ويعتبر Europa Distribution هو اتحاد لشركات توزيع الأفلام المستقلة حول العالم، ويعمل في إطار عضويته حالياً أكثر من 140 من أبرز شركات التوزيع التي تمثل 28 دولة داخل وخارج القارة الأوروبية، ويهدف الاتحاد إلى تضافر جهود شركات التوزيع، وتنظيم شبكات تواصل وجلسات عصف ذهني للوصول إلى الطرق المثالية لتوزيع الأفلام المستقلة، خاصة الأوروبية منها، بالشكل الأمثل لأكبر نسبة ممكنة من الجمهور حول العالم

العدد 4739 - الجمعة 28 أغسطس 2015م الموافق 14 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً