العدد 4739 - الجمعة 28 أغسطس 2015م الموافق 14 ذي القعدة 1436هـ

نعتز بعلاقاتنا الإعلامية بالدول الآسيوية ونسعى لتعزيزها بشراكات وثيقة

بدأ عقد اجتماعاته الثنائية بعد اكتمال وصول رؤساء إعلام آسيا... محمد قاسم:

الجفير - لجنة الإعلام الرياضي 

28 أغسطس 2015

باشر رئيس لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين محمد قاسم عقد اجتماعاته الثنائية مع جميع رؤساء الاتحادات الآسيوية والعربية للإعلام الرياضي بعد اكتمال وصولهم للمملكة في زيارة عمل تتضمن الكثير من الجوانب المهمة منها ما يتعلق بتقوية وتوطيد العلاقات بين الاتحادات واللجان الإعلامية في القارة.

وكان رئيس لجنة الإعلام الرياضي استقبل ضيوف المملكة بالوفد الإعلامي الكبير بقاعة التشريفات بمطار البحرين الدولي وسط استقبال رسمي حافل وترحيب كبير من اللجان التي شكلت بهدف تسيير برنامج عمل الوفد، ومن المنتظر أن يعقد اليوم (السبت) اجتماع يضم جميع الأطراف لتوطيد العلاقات الإعلامية في المجال الرياضي بين مملكة البحرين والدول الآسيوية الشقيقة.

وتأتي استضافة المملكة لـ15 رئيس اتحاد للإعلام الرياضي في القارة الآسيوية بهدف تفعيل واحد من أهم وأبرز أهداف لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية عبر زيادة مجالات التعاون والتنسيق بين المؤسسات الصحافية والإعلامية، والاهتمام الكبير بتطوير مهنة الصحافة والارتقاء بمستوى العاملين فيها، والاستفادة من إمكانات وقدرات الدول الصديقة عبر الاستعانة بخبراتها في هذا المجال.

وتم خلال الاجتماعات الثنائية تقديم رؤية لجنة الإعلام الرياضي وطموحها وأهدافها وبرنامج عملها خلال السنوات المقبلة وأهمية الشراكة في الفعاليات القادمة بهدف الارتقاء بالمنظومة الإعلامية وجميع منتسبيها.

وجرى خلال اللقاءات الثنائية والاجتماعات التي عقدها محمد قاسم مع رؤساء الاتحادات تناول الكثير من الموضوعات المشتركة وخصوصاً فيما يتعلق بالجانب الإعلامي وتم التطرق إلى كيفية الاستفادة من اللقاءات الإعلامية بين مختلف دول القارة الآسيوية وضرورة تقويتها وزيادة أواصر التعاون واللقاءات المشتركة بين مختلف منتسبي الإعلام في القارة، وهو ما يسهم في تطوير العمل وارتقائه للأمام.

وثمّن رئيس لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية محمد قاسم التطور الكبير في العلاقات التي وصلت إليها اللجنة مع مختلف الجهات واللجان والاتحادات القارية الصديقة منها والشقيقة، معربا عن الرغبة الصادقة من جميع الجهات في تفعيل مبدأ الشراكة الذي يسهم في تطوير العمل الإعلامي بينها ويزيد من تبادل الخبرات.

وعبر قاسم عن أمله في أن تظل مملكة البحرين حاضنا لمختلف التوجهات الإعلامية، وأن تكون موردًا لانطلاقة إعلامية رياضية واعدة وأن تساهم في تحقيق تطلعات جميع الجهات الإعلامية في مختلف الدول الآسيوية والعربية.

وأضاف رئيس لجنة الإعلام الرياضي «نهدف من توسيع علاقاتنا مع الدول الصديقة والشقيقة في إيصال صوتنا ورغبتنا بتطوير العمل الإعلامي الرياضي إلى جانب التنسيق الإعلامي بيننا وعلى مستوى الجهات الرسمية والأهلية صار اليوم أكثر أهمية ما يستدعي توحيد أهدافنا وتنسيق جهودنا كي نتمكن من توصيل رسالتنا الإعلامية بالقدر الأكبر من النجاح من خلال رؤية واضحة متناغمة وعلى درجة من التنسيق على المستوى القاري».

العدد 4739 - الجمعة 28 أغسطس 2015م الموافق 14 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً