العدد 4737 - الأربعاء 26 أغسطس 2015م الموافق 12 ذي القعدة 1436هـ

صراع فرنسي إنجليزي لخطف لاعب الريال سيلفا

مع تعاقد ريال مدريد الإسباني مع لاعب الوسط الكرواتي الدولي ماتيو كوفاسيتش من إنتر ميلان الايطالي لمدة 6 مواسم، إذ سيلعب كوفاسيتش دور البديل المحتمل لمواطنه لوكا مودريتش، كانت نوايا إدارة النادي الملكي واضحة حول رغبتها في إعارة اللاعب البرازيلي لوكاس سيلفا.

وبات في حكم المؤكد أن قدوم اللاعب الكرواتي يعني رحيل اللاعب البرازيلي لوكاس سيلفا، فخلال تقديم كوفاسيتش لوسائل الإعلام، قدم رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز للاعب القميص رقم 16، وهو القميص الذي كان يحمله لوكاس سيلفا في الموسم الماضي.

وذكرت صحيفة «أس» الإسبانية أن منح النادي الملكي القميص رقم 16 للاعب الكرواتي، يعني خروج البرازيلي لوكاس سيلفا على سبيل الإعارة خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي. ووفقا للصحيفة المقربة من النادي الملكي فإن إدارة ريال مدريد وبعد أسبوع كامل من البحث عن نادي تعير إليه لاعبها البرازيلي لوكاس سيلفا، وجدت أخيرا ضالتها في نادي مرسيليا الفرنسي، إذ أشارت إلى أنه من المتوقع أن يعلن الناديان في الساعات القليلة المقبلة عن توصلهما لاتفاق بشأن انتقال ابن كروزيرو إلى الدوري الفرنسي.

واعتبر الفني لنادي مرسيليا ميشيل المدير إن متوسط الميدان البرازيلي سيكون دعامة كبيرة لخط الوسط وخصوصا مع قرب رحيل اللاعب لومينا إلى يوفنتوس الإيطالي، في حين اعترف اللاعب نفسه أن الخطوة التي سيقوم بها خيار مهم بالنسبة لمستقبله.

ولفتت الصحيفة إلى أن الدوري الإنجليزي الممتاز قد يكون وجهة اللاعب البرازيلي المقبلة، إذ إن هناك 4 أندية إنجليزية تنافس مرسيليا على ضم سيلفا في الميركاتو الصيفي الحالي. ومن بين الأندية الإنجليزية التي تسعى لضم اللاعب البرازيلي نادي أرسنال الذي حاول ضم لوكاس قبل انتقاله إلى ريال مدريد في الموسم الماضي.

كما تسعى أيضا إدارة نادي ساوثامبتون لضم اللاعب البرازيلي، إذ يسعى النادي الإنجليزي لتعزيز خط وسطه بعد رحيل مورغان شنايدرلين إلى مانشستر يونايتد واحتمال رحيل اللاعب وانياما إلى ساوثامبتون. وهناك أيضا تشلسي ومانشستر يونايتد يسعيان لضم اللاعب البرازيلي ولكن بدرجة أقل من الأندية المذكورة.

جدير بالذكر أن إدارة النادي الملكي كانت قد تعاقدت مع لوكاس سيلفا من نادي كروزيرو البرازيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي، ويرتبط اللاعب بعقد مع الفريق الملكي حتى العام 2020.

العدد 4737 - الأربعاء 26 أغسطس 2015م الموافق 12 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً