العدد 4736 - الثلثاء 25 أغسطس 2015م الموافق 11 ذي القعدة 1436هـ

وست بروميتش يرفض عرضا ثانيا من توتنهام للحصول على خدمات براهينو

 ‬‬قال نادي وست بروميتش في بيان اليوم الأربعاء (26 أغسطس/ آب 2015) إنه رفض عرضا ثانيا يبلغ نحو 22 مليون جنيه استرليني من توتنهام للحصول على خدمات المهاجم الانجليزي سعيدو براهينو.

وكان وست بروميتش ‭‭ ‬‬أعلن يوم الثلاثاء انه رفض طلبا كتابيا من اللاعب البالغ من العمر 22 عاما للسماح له بالرحيل عن النادي بداعي عدم شعوره بالاستقرار.

واستبعده المدرب توني بوليس من التشكيلة في مباراة انتهت بالخسارة على أرضه 3-2 أمام تشيلسي يوم الاحد.

كما استبعده بوليس من تشكيلته لمباراة في كأس رابطة الاندية الانجليزية انتصر فيها وست بروميتش على بورت فال من الدرجة الثالثة يوم الثلاثاء.

وقال جيريمي بيس رئيس وست بروميتش في بيان مقتضب على موقع النادي مؤكدا رفضه العرض الثاني من توتنهام "موقفنا لم يتغير. هذا اللاعب ليس للبيع."

ويرتبط براهينو بتعاقد مع وست بروميتش حتى صيف 2017 وسجل 20 هدفا في كل المسابقات الموسم الماضي.

ولعب براهينو 38 مباراة في الدوري الانجليزي في الموسم الماضي وسجل خلالها 14 هدفا بالإضافة إلى ستة أهداف في بطولات أخرى.

ويبحث توتنهام الذي تعاقد مع المهاجم الكاميروني الدولي كلينتون نجي من اولمبيك ليون الفرنسي في 14 اغسطس اب الجاري عن مهاجم آخر لتخفيف الضغط من على الدولي الانجليزي هاري كين.

وباع توتنهام روبرتو سولدادو إلى فياريال الاسباني بعدما سجل المهاجم سبعة اهداف فقط في 52 مباراة بالدوري منذ انضمامه في 2013.

ومن المحتمل أن يرحل أيضا المهاجم ايمانويل اديبايور عن الفريق اللندني بعدما شارك في عدد قليل جدا من المباريات تحت قيادة المدرب ماوريسيو بوكتينو في الموسم الماضي.

ولم يشارك اديبايور ايضا مع النادي هذا الموسم.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً