العدد 4733 - السبت 22 أغسطس 2015م الموافق 08 ذي القعدة 1436هـ

بيليغريني: مان سيتي يجب أن يركز في دوري الأبطال

يرى المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الانجليزي مانويل بيليغريني، أن فريقه يجب أن يركز هذا الموسم في بطولة دوري أبطال أوروبا، من أجل الوصول بعيداً في البطولة.

وودع مانشستر سيتي بطولة دوري أبطال أوروبا في آخر نسختين لها من دور 16، على رغم الدعم المالي الكبير الذي يحظى به الفريق، وتظهر ثماره بوضوح على مستوى البطولات في انجلترا.

وقال بيليغريني: «إذا كانت لدينا فرصة للتحسن في بطولة، يجب أن يكون ذلك في دوري أبطال أوروبا التي خرجنا منها في آخر موسمين على يد برشلونة الاسباني، ولكن علينا أن نتذكر ريال مدريد، لقد انتظروا 30 عامًا من دون تحقيق دوري الأبطال، نحن نحاول أن نتطور في كل وقت، لكن في دوري الأبطال ليس من السهل الفوز باللقب».

وتطرق المدير الفني لمانشستر سيتي إلى إمكانية الدفع بمدافع الفريق الجديد اوتاميندي في مباراة اليوم (الأحد) أمام ايفرتون بالجولة الثالثة من بطولة الدوري الانجليزي، إذ أوضح بالقول: «اوتاميندي لاعب كبير وانتقاله إلينا مهم للغاية، وهو يتطور بشكل رائع، لكن من المستحيل الدفع به حاليا على حساب كومباني ومانغالا».

وتصدر مانشستر سيتي مسابقة الدوري الانجليزي بعد المرحلة الثانية برصيد 6 نقاط و6 أهداف مع الاحتفاظ بنظافة الشباك خلال مباراتيه أمام ويست بروميتش البيون وتشلسي، وذلك قبل افتتاح مباريات الجولة الثالثة أمس بتعادل جاره يونايتد وليستر سيتي المتصدران مؤقتا برصيد 7 نقاط.

العدد 4733 - السبت 22 أغسطس 2015م الموافق 08 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً