العدد 4733 - السبت 22 أغسطس 2015م الموافق 08 ذي القعدة 1436هـ

الظهير ألبا يعود لصفوف برشلونة أمام بيلباو

قال برشلونة حامل اللقب أمس (السبت) إنه سيستعيد جهود الظهير الأيسر خوردي ألبا في مباراته الافتتاحية بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم هذا الموسم على ملعب اتليتيك بيلباو اليوم (الأحد).

وأصيب ألبا في عضلات الفخذ خلال لقاء ودي هذا الشهر أمام روما الإيطالي وغاب عن مباراة كأس السوبر الأوروبية وكأس السوبر الإسبانية لكن برشلونة قال بموقعه على الإنترنت إن الجهاز الطبي سمح للظهير الأيسر بالعودة للملاعب.

ولايزال نيمار يتعافى من آثار التهاب في الغدة النكفية ولم ينضم لتشكيلة الفريق أمام بيلباو على رغم عودته للتدريبات أمس (السبت) وتأكيد المدرب لويس انريكي في مؤتمر صحافي على استعادة جهود المهاجم البرازيلي قريباً.

وأحرز برشلونة ثلاثية من الألقاب الموسم الماضي بعد فوزه بالدوري المحلي وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا لكنه خسر 5/1 في مجموع مباراتي كأس السوبر الإسبانية أمام بيلباو هذا الشهر. وسيغيب قلب الدفاع جيرارد بيكيه عن لقاء اليوم بعد طرده في إياب كأس السوبر الإسبانية بسبب توجيه إهانة لمساعد الحكم وإيقافه 4 مباريات وأكد لويس انريكي أن النادي تقدم باستئناف ضد العقوبة.

وستكون مباراة اليوم هي الأولى لبرشلونة منذ رحيل الجناح بيدرو الذي انضم لتشلسي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز الأسبوع الماضي. وجاء رحيل بيدرو ليثير تكهنات بأن خيارات لويس انريكي أصبحت محدودة في الهجوم وخصوصاً في حالة إصابة ليونيل ميسي أو نيمار أو لويس سواريز.

لكن الموقف أصبح أكثر تعقيداً بسبب عقوبة الاتحاد الدولي (الفيفا) والتي حرمت برشلونة من تسجيل أي لاعب جديد حتى يناير/ كانون الثاني المقبل بسبب مخالفة النادي للوائح التعاقد مع لاعبين أجانب تحت 18 عاماً.

وقال لويس انريكي: «كنا نعلم أن العقوبة شديدة وصعبة. يمكننا التغلب على كثير من الأمور ونحن مستعدون للمنافسة». وأضاف لاعب الوسط السابق في برشلونة ومنتخب إسبانيا «نحن أبطال الدوري ويجب أن ندافع عن اللقب ونحن أبرز المرشحين لهذا السبب». وتابع «ستكون منافسة صعبة مع وجود 3 أو 4 فرق قادرة على الصعود للصدارة».

العدد 4733 - السبت 22 أغسطس 2015م الموافق 08 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً