العدد 4733 - السبت 22 أغسطس 2015م الموافق 08 ذي القعدة 1436هـ

«ناشئو الأحمر» يواجهون قطر في افتتاح «خليجية الطائرة» اليوم

يبدأ «الأحمر البحريني» اليوم مشوار الدفاع عن لقبه بطلاً للبطولة الخليجية لناشئي الكرة الطائرة في النسختين السابقتين، وذلك عندما يواجه منتخب قطر في أولى مبارياته في البطولة التي تحتضنها العاصمة العمانية (مسقط).

وستلعب المباراة عند الساعة (4.00) عصراً بتوقيت البحرين، على أن تسبقها مباراة الكويت والإمارات عند الساعة (2.00) ظهراً، وتتبعها مباراة البلد المستضيف عُمان مع السعودية عند الساعة (6.00) مساءً. وستحظى المباريات بنقل تلفزيوني مباشر من قبل قناة عمان الثانية.

مواجهة مصيرية

وتعتبر مباراة اليوم مصيرية جداً بالنسبة لمنتخبنا، لأنها ستكون ضد المنتخب الذي جرّع «الأحمر» مرارة الخسارة وجّرده من اللقب العربي في البطولة الأخيرة التي أقيمت في المغرب؛ وهو المنتخب القطري. إذ يحتاج «الأحمر» لتقديم أفضل مستوياته الفنية حتى يتمكن من إعادة اعتباره أمام «العنابي».

مباراة اليوم تتطلب من الجهاز الفني لمنتخبنا بقيادة المدرب عبدالله عيسى ومساعده فؤاد عبدالواحد التحضير جيداً للمباراة من الناحية التكتيكية، وذلك من أجل التغلب على سياسة توجيه الإرسال الذي يعتمد عليها المنافس القطري، كما يحتاج «الأحمر» لإرسالات قوية موجهة بهدف إيقاف القوة القطرية المتمثلة بوسط الشبكة.

وفي ظل كل ذلك، يحتاج المنتخب إلى أداء عال جداً من قبل صانع الألعاب قاسم الحايكي وضاربي الأطراف، لأن مفتاح الاحتفاظ باللقب يمر اليوم بأقوى العقبات... فكل التوفيق لـ «الأحمر».

الاستعلام المبدئي

هذا، وعقدت لجنة الاحتكام للبطولة يوم أمس الاستعلام المبدئي للمنتخبات المشاركة وفيه تم اعتماد أهلية اللاعبين المشاركين وألوان «القمصان» التي ستلعب فيها المنتخبات. كما تم عقد الاجتماع الفني لمعرفة ملاحظات الوفود وإطلاعهم على النظام الذي سيتم اتباعه في الحدث الخليجي.

العدد 4733 - السبت 22 أغسطس 2015م الموافق 08 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً