العدد 4732 - الجمعة 21 أغسطس 2015م الموافق 07 ذي القعدة 1436هـ

اختيار الحكم الدولي محمد بن جمال لبطولة العالم الثانية للتايكوندو بكوريا الجنوبية

اختير الحكم الدولي محمد بن جمال للمشاركة في بطولة العالم الثانية للناشئين للتايكوندو ممثلاً عن مملكة البحرين وعن الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس بعد نجاحه في كافة الاختبارات العملية والنظرية التي اقيمت على هامش البطولة وحصل على اشادة واسعة من لجنة الحكام المشرفة على البطولة التي سوف تقام في كوريا الجنوبية.

وتلقى الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس خطاب رسمي من الاتحاد العالمي للتايكوندو لمشاركة الحكم البحريني محمد بن جمال في بطولة العالم للناشئين التي تنطلق يوم غد الاحد حتى الاربعاء المقبل.

وهذا الاختيار تقديراً ملحوظاً لتمثيله مملكة البحرين في البطولات الدولية والمعتمدة حيث عكف الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس بتأهيل كوادره البشرية الفنية في التحكيم عبر الدورات المكثفة التي عقدها في الفترة الماضية بتوجيهات من رئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس أحمد عبد العزيز الخياط.

وكان الحكم البحريني الدولي محمد بن جمال شارك في بطولات عديدة منها بطولة آسيا وبطولة دورة الألعاب الآسيوية وبطولات عالمية وآسيوية عديدة.

ووصل الحكم الدولي البحريني محمد بن جمال إلى كوريا الجنوبية وحضر الاجتماعات الخاصة للبطولة ، حيث أن لجنة الحكام الدولية للبطولة انتهت من المحاضرات العملية والنظرية التي اقيمت للحكام بمشاركة محمد بن جمال.

هذا وصرح أمين السر العام بالاتحاد خالد الحسن أن الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس برئاسة أحمد عبد العزيز الخياط وجه بتسهيل كافة الاجراءات الخاصة بمشاركة الحكم الدولي البحريني محمد بن جمال في بطولة العالم للناشئين للتايكوندو وحرص الاتحاد على دعم الحكم لنجاح مشاركته في البطولة وهو ما سيساهم برفع سقف الجوانب الفنية والتحكيمية لدى الحكم الدولي محمد بن جمال وسينعكس على أداء الأطقم التحكيمية في مملكة البحرين .

هذا وأعرب محمد بن جمال عن بالغ سروره بتمثيل مملكة البحرين حيث وعد أن يبذل جهده لنجاح مشاركته وعكس الصورة المشرقة التي تتميز بها مملكة البحرين في الجانب التحكيمي لدى لعبة التايكوندو ، وصرح بأن تواجده في بطولة العالم للناشئين للتايكوندو فخر واعتزاز للأسرة البحرينية ومتمنياً أن يساهم بنجاح البطولة .

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً