العدد 4732 - الجمعة 21 أغسطس 2015م الموافق 07 ذي القعدة 1436هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج محمد خليل إبراهيم سرور، والد كل من: خليل، عبدالغفار، عباس، حبيب. تقبل التعازي للرجال في مأتم المرخ.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج علي مرزوق (أبونبيل). تقبل التعازي ابتداءً من اليوم (السبت)، للرجال في مأتم الحاج خلف بالمنامة، والنساء في مأتم أم ماجد في منطقة سار خلف الجامعة الكندية.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى زهرة عبدالله حسن المفتاح (أم عبدالله)، زوجة الحاج عيسى جاسم المفتاح. تقبل التعازي للرجال بمأتم الشباب بمنطقة عراد، وللنساء بمأتم المفتاح في المنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى منيف حسن سلمان معتوق. تقبل التعازي للرجال بحسينية سيدعلي الموسوي بالدراز، وللنساء في الحسينية نفسها - قسم النساء.

انتقل إلى رحمة الله تعالى حسن علي رجب البناء. تقبل في التعازي للرجال في مأتم ولي عصر بالمنامة، وللنساء في مأتم دي غريب بمنطقة جدعلي.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج سلمان حسن الحليبي (أبوفؤاد). تقبل التعازي للرجال في مأتم إسكان منطقة القرية بسترة، وللنساء في قسم النساء في المأتم نفسه.

انتقل إلى رحمة الله تعالى ضياء الشيخ أحمد العصفور. وسيوارى جثمانه الثرى عند الثامنة من صباح اليوم (السبت) في مقبرة عالي. تقبل التعازي للرجال في مأتم الإمام الباقر (ع) في بوري، وللنساء في مجلس الشيخ أحمد العصفور في المنطقة نفسها.

انتقل الى رحمة الله تعالى علي بن سند بن حسن الحماد، والد كل من: رائف وسند وراجي والمرحوم يعقوب وخالد، عن عمر ناهز 79 عاما. وسيوارى جثمانه الثرى في الساعة الثامنة من صباح اليوم (السبت) بمقبرة المحرق. تقبل التعازي للرجال في صالة أحمد عبدالملك بالبسيتين، وللنساء في منزل المتوفى رقم 985 طريق 239 المحرق 202 بالقرب من مسجد الرحمة.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى فاطمة خميس حسن، أرملة الحاج عبدالعزيز جعفر المرزوق. وسيوارى جثمانها الثرى صباح اليوم (السبت) في تمام الساعة الثامنة والنصف. تقبل التعازي للرجال في المأتم الشرقي بمنطقة الديه.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى هيام محمد عامر عيد، شقيقة كل من: عامر ويحيى واحمد وعلياء ومنى وهيا، عن عمر ناهز 43 عاما. وسيوارى جثمانها الثرى في الساعة الثامنة من صباح اليوم (السبت) بمقبرة الحد. تقبل التعازي للرجال في صالة الحمد بالحد، وللنساء في منزل والد المتوفاة رقم 157 طريق 1006 الحد 110.

«إنا لله وإنا إليه راجعون».

العدد 4732 - الجمعة 21 أغسطس 2015م الموافق 07 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 8:10 ص

      السلام

      الله يرحمكم يا مؤمنين و يا مؤمنات ( من مات على حب محمد و ال محمد مات شهيد )

    • زائر 3 | 4:12 ص

      اللهم ارحم عبادك

      اللهم ارحمهم برحمتك واجعل مثواهم الجنة والفاتحة لروحهم والى ارواح المؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات انك غفور رحيم يارب العالمين واللهم ارحمنا اذا برحمتك الواسعة

    • زائر 1 | 1:32 ص

      الى عفوا الله

      الله يرحمهم برحمتة الواسعة

    • زائر 2 زائر 1 | 3:19 ص

      زائر7ح

      اللهم.اغفرلهم.وارحمنا.ادا.صرنا.الى.ما.صاروا.اليه.يا.غفور.يا.رحيم

اقرأ ايضاً