العدد 4731 - الخميس 20 أغسطس 2015م الموافق 06 ذي القعدة 1436هـ

«الميركاتو الصيفي» يتواصل بتعاقدات جديدة

أكد مدير الكرة بنادي فولفسبورغ الألماني لكرة القدم كلاوس الوفس أمس (الخميس) أنه يتوقع مشاركة الجناح البلجيكي كيفين دي بروين في المباراة أمام كولون غداً (السبت) في الجولة الثانية من البوندسليغا، على رغم التقارير الصحافية التي تتحدث عن قرب انتقال اللاعب إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.

وقال الوفس خلال مؤتمر صحافي لدى سؤاله بشأن مصير دي بروين من المشاركة في المباراة المقبلة «سيكون متواجداً».

وتحدثت صحيفة «ذي صن» أمس عن استعداد دي بروين للسفر اليوم (الجمعة) إلى إنجلترا لإتمام صفقة انتقاله إلى مانشستر سيتي مقابل 70 مليون يورو (78.2 مليون دولار).

ورفض الوفس إعطاء المزيد من التفاصيل عن مصير البلجيكي الدولي، مشيراً إلى أن ما يدور في الساحة حالياً مجرد تكهنات.

اسنسيو من الريال إلى اسبانيول

أعلن نادي اسبانيول الإسباني لكرة القدم أمس (الخميس) أن المهاجم ماركو اسنسيو المنتقل مؤخراً من مايوركا إلى ريال مدريد انضم إلى صفوفه لموسم واحد على سبيل الإعارة.

وكان اسنسيو (19 عاماً) لعب الموسم الماضي في دوري الدرجة الثانية إذ لفت أنظار القيمين في ريال مدريد الذي ضمّه إلى صفوفه لمدة 6 مواسم خلال الشتاء الماضي وترك له إمكانية اللعب لمدة 6 أشهر مع مايوركا النادي الذي نشأ فيه على سبيل الإعارة.

وكان اسنسيو (1.70 م) المولود في بالما مايوركا توج هذا الصيف بطلاً لأوروبا مع منتخب إسبانيا للشباب (تحت 19 عاماً).

السلوفاكي جيومبر إلى روما

أعلن نادي روما الإيطالي لكرة القدم أمس (الخميس) أن لاعب كاتانيا الهابط إلى الدرجة الثالثة بسبب العقوبة المدافع السلوفاكي نوربرت جيومبر، انضم إلى صفوفه لمدة عام واحد على سبيل الإعارة مع إمكانية شرائه لاحقاً.

ويأتي هذا الانتقال بعد انضمام الألماني انطونيو رودريغر إلى روما من شتوتغارت أمس الأول (الأربعاء) وعلى سبيل الإعارة أيضاً لقاء 4 ملايين يورو مع إمكانية شرائه بمبلغ 9 ملايين يورو.

نيوكاسل يتعاقد مع ثاوفين

أعلن فريق نيوكاسل الإنجليزي لكرة القدم تعاقده مع جناح فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي فلوريان ثاوفين.

وبلغت مدة التعاقد مع ثاوفين (22 عاماً) 5 أعوام مقابل 12 مليون جنيه إسترليني (18 مليون دولار) حسبما أفادت تقارير إخبارية.

وبات ثاوفين اللاعب الخامس الذي ينضم لصفوف نيوكاسل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وصرح ثاوفين للموقع الإلكتروني الرسمي لناديه الجديد «إنه شرف كبير بالنسبة لي حرص إدارة نيوكاسل على التعاقد معي لمثل هذه الفترة الطويلة وهو ما يعني رغبتهم الأكيدة في ضمي لصفوف الفريق». وأضاف ثاوفين «لقد وضع مسئولو نيوكاسل ثقتهم بي، وأنا أتطلع حقاً لبدء اللعب مع الفريق».

العدد 4731 - الخميس 20 أغسطس 2015م الموافق 06 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً