العدد 4731 - الخميس 20 أغسطس 2015م الموافق 06 ذي القعدة 1436هـ

مورينهو يختار البرازيلي ويليان ضحية لقدوم بيدرو

كشفت تقارير صحافية بريطانية عن المدير الفني لتشلسي الإنجليزي المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو، أنه طلب من إدارة النادي اللندني بيع نجم الفريق البرازيلي ويليان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد نجاح إدارة البلوز في حسم صفقة جناح برشلونة الإسباني بيدرو رودريغيز.

وذكرت صحيفة «ميترو» الإنجليزية، أن مورينهو يريد بيع ويليان، بعد قدوم بيدرو الذي سيشغل مركزه، وبالتالي سيبحث عن الاستفادة من الأموال التي سيحصل عليها من صفقة بيع اللاعب البرازيلي بالتعاقد مع نجم آخر قبل إغلاق الميركاتو الصيفي الحالي. ووفقاً للصحيفة فإن إدارة النادي اللندني ستعرض خدمات اللاعب البرازيلي على نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الأيام القليلة المقبلة، وأيضاً على نادي بايرن ميونيخ الألماني، مشيرة إلى أن إدارة النادي الباريسي قد لا تمانع في جلب اللاعب إلى ملعب حديقة الأمراء.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب البرازيلي وعلى الرغم من تقديمه مستويات جيدة في ملعب ستامفورد بريدج، إلا أن المدرب البرتغالي يبحث عن لاعب أفضل ويجيد تسجيل أهداف كثيرة.

وكانت الأخبار تشير إلى سعي نادي تشلسي الإنجليزي للتخلص من مهاجمه الكولومبي الدولي كوادرادو والذي حل بديلاً للدولي المصري محمد صلاح الذي تم إعارته في يناير/ كانون الثاني الماضي لفيورنتينا الإيطالي، وحالياً معار إلى روما الإيطالي.

وأكدت صحيفة «ستاندرد» البريطانية أن مورينهو يسعى للتخلص من كوادرادو، بعدما وجد أنه غير ملائم للفريق، ولم يتأقلم بشكل جيد في الفترة الماضية. ويسعى مورينهو لأن يجد العرض المناسب، إذ يريد إعارته لأحد الأندية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مع بند يتيح له الرحيل النهائي.

وكان كوادرادو قد فشل في ترك انطباع جيد منذ قدومه من الفيولا في الشتاء الماضي، مقابل 26 مليوناً إسترلينياً، إذ يسعى تشلسي للتخلص منه والتعاقد مع مهاجم أخر في ظل اهتمام كبير من جانب يوفنتوس الإيطالي?

العدد 4731 - الخميس 20 أغسطس 2015م الموافق 06 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً