العدد 4731 - الخميس 20 أغسطس 2015م الموافق 06 ذي القعدة 1436هـ

الزيمور: دوري عدد مبارياته 7 لا يمكن أن يطور لاعباً

قال إن اتحاد الطائرة لا يكترث للأندية الأعضاء

صرح رئيس جهاز كرة الطائرة بنادي الشباب الرياضي صادق الزيمور، على خلفية نشر الاتحاد البحريني لكرة الطائرة روزنامة الموسم الرياضي الجديد، قائلاً بأن لجنة المسابقات باتحاد الطائرة لا تكترث بآراء الأندية الأعضاء في الاتحاد، مصراً على تكرار عدم الاجتماع بهم أسوة بباقي الاتحادات في البحرين، لافتا إلى أنه قد دعا الاتحاد إلى الاجتماع بالأندية لمناقشة نظام دوري الفئات، إلا أن ذلك لم يحدث، وأضاف أنه قد تكلم في هذا الموضوع مع عضوين من اعضاء الأتحاد وكذلك المدير التنفيذي للاتحاد.

وقال الزيمور إن نظام دوري الفئات من وجهة نظر النادي لا يخدم تطوير هذه الفئات إذ إن عدد 7 مباريات في الموسم قليل جدا، وتساءل هل هذا العدد من المباريات يكفي لتطوير اللاعبين؟

واستغرب الزيمور من استمرار نظام هذا الدوري في ظل وجود مركز تطوير في الاتحاد، مبينا أنه كان الأجدى من هذا المركز أن يحث لجنة المسابقات على طوير المسابقات لا تدميرها.

وساق الزيمور المبررات التي سمعها وناقشها من بعض المعنيين في الاتحاد حول عقبات تغيير نظام دوري الفئات وهي شح الميزانية، وضغط المباريات على الصالة الوحيدة وكذلك قلة الحكام، كل هذه المبررات يمكن إيجاد حل لها إذا وجدت الرغبة الحقيقية للتطوير والتغيير، مبينا أن على لجنة المسابقات بالاتحاد عدم التذرع بأي عذر في عدم مناقشة الأندية وأخذ رأيهم في نظام دوري الفئات، وأن المبررات من شح الميزانية وقلة الملاعب والحكام لا شأن للأندية بها وهي مشاكل تخص الاتحاد وحده وهو المسئول عن توفير ما يكفي لتسيير مسابقاته ونشاطاته.

ودعا الزيمورالاتحاد لعدم اعتماد هذا النظام هذا العام قبل التشاور مع الأندية، ودعا الأندية إلى إبداء رأيها بشكل واضح وصريح من نظام دوري الفئات، وأن ناديه على استعداد لاحتضان اجتماع تشاوري مع الأندية الأعضاء خلال الأسبوع القادم لبحث هذا الموضوع ورفع نتائج هذا الاجتماع إلى الاتحاد بشكل عاجل.

العدد 4731 - الخميس 20 أغسطس 2015م الموافق 06 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:23 ص

      قلة الحكاااام!!!!

      الحكام حاليا أكثر من الحكام الموجودين قبل خمس سنوات ،،السالفة مادية بحتة لأن كل مباراة بتحتاج لمسجل وحكم أول وحكم ثاني كحد ادنى وهذا يكلف الاتحاد 35 دينار تقريبا لكل مباراة

اقرأ ايضاً