العدد 4731 - الخميس 20 أغسطس 2015م الموافق 06 ذي القعدة 1436هـ

فريق جواد يتغلب على إسكان عالي في بطولة الوطن 2015

ضمن منافسات بطولة الوطن 2015 التي تقام على ملاعب نادي سماهيج برعاية محلات 1002 وقرطاسية المطوع، وفي اليوم الرابع من البطولة فاز فريق شركة جواد بخمسة اهداف على فريق نجوم إسكان عالي، وفي المباراه الثانية تمكن فريق مطعم بنت الديرة من الفوز على العالمي بفارق هدف.

بدأت مباراة فريق شركة جواد مع نجوم إسكان عالي قوية من كلا الطرفين.

وانتهى الشوط الأول بثلاثة اهداف لصالح شركة جواد احرزهما كل من علي خالد عبدالنبي (هدفين) وهدف لزهير الغيص.

دخل فريق نجوم إسكان عالي في محاولات لتقليص الفارق والعودة للمباراه عن طريق تسديدات للاعب حسن خليل وتسديدتين حقيقيتين للاعب سعيد فردان، فيما عزز فريق شركة جواد موقفه بزيادة عدد الاهداف بواسطة هدفين لكل من محمد موسى وسيد محمد حمزة، لتنتهي المباراه بفوز جواد بخمسة اهداف دون مقابل. حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة مقدمة من مصانع الحايكي علي خالد، ادار اللقاء الحكم عقيل حسن.

وفي اللقاء الثاني جاءت الأفضلية الهجومية لفريق مطعم بنت الديرة في الدقائق العشر الاولى بقيادة رأس الحربة اللاعب ماهر محفوظ، فيما اقتنص فريق العالمي هدف السبق عن طريق اللاعب سيد باسل في منتصف الشوط.

كاد اللاعب محمد عبدالجليل من فريق بنت الديرة أن يحرز هدف التعادل الا أن حارس العالمي كان له بالمرصاد.

بعدها مباشرة، تسبب لاعب العالمي علي أحمد الفردان باحتساب ركلة جزاء على فريقه لصالح اللاعب مهدي عبدالفتاح الذي نفذ الضربة مثمراً عن تعادل النتيجة مع نهاية الشوط الأول.

ومع دخول الشوط الثاني، استمرت محاولات من كلا الفريقين حتى استطاع مطعم بنت الديرة أحراز هدف الفوز عن طريق اللاعب عبدالله البصري. حصل على جائزة أفضل لاعب مهدي عبدالفتاح من فريق بنت الديرة، أدار اللقاء الحكم حسين شمسان.

ويلتقي مساء اليوم (الجمعة) فريق الأحلام ضد فريق الزنج عند الساعة الثامنة مساء بينما يجمع اللقاء الثاني عند التاسعة بين نجوم سترة مع فريق عبدالعزيز الصباغ.

العدد 4731 - الخميس 20 أغسطس 2015م الموافق 06 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً