العدد 4731 - الخميس 20 أغسطس 2015م الموافق 06 ذي القعدة 1436هـ

الزمالك المصري يسحب شكواه ضد شيخ الأهلي

أعلن نادي الزمالك المصري لكرة القدم أمس (الخميس) تنازله رسمياً عن الشكوى المقدمة ضد لاعب الأهلي أحمد الشيخ والتي تسببت في توقيع عقوبة عليه بالإيقاف 4 أشهر وغرامة 133 ألف جنيه بداعي توقيعه لناديين.

وأصدر رئيس الزمالك مرتضى منصور بياناً أكد فيه تنازل الزمالك عن حقه حرصاً على مصلحة الكرة المصرية ولتهدئة الأجواء بين أكبر ناديين في مصر من حيث الشعبية وهما الأهلي والزمالك. وأرسل الزمالك خطاباً رسمياً لاتحاد الكرة المصري يتنازل فيه عن شكواه ضد اللاعب.

وجاء في نص الخطاب ما يلي «سبق أن تقدم نادي الزمالك العريق نادي الوطنية والكرامة إلى اتحادكم بشكوى ضد اللاعب المتلاعب أحمد محمد سيد وشهرته أحمد الشيخ لاعب نادي المقاصة السابق والذي وقع على عقود واستمارات رغبة لانتقاله للعب في نادي الزمالك بعد أن حصلنا على موافقة ناديه المقاصة بموجب عقد موقع من النادي». وأضاف البيان «وتم تحديد سعر للاعب مع لاعبين آخرين ولما كان هذا اللاعب المتلاعب بمشاعر جماهير الناديين العريقين تم إغراؤه من قبل المسئولين في النادي الأهلي بمنحه ضعف المبلغ المتعاقد عليه مع نادي الزمالك ليغير واجهته ليتعاقد مع النادي الأهلي، إذ كان عقده مع نادي الزمالك بمبلغ 8 ملايين جنيه رفعه المسئولون في النادي الأهلي إلى 16 مليون جنيه وبسبب المادة وليس الانتماء غير واجهته ليتعاقد مع النادي الأهلي على رغم تعاقده مع نادي الزمالك ليثير الفتنة بين جماهير الناديين العريقين».

وتوجه محامي الزمالك أمس لاتحاد الكرة المصري وقدم خطاب التنازل عن الشكوى من أجل رفع عقوبة اللاعب التي تسببت في أزمة داخل الوسط الكروي المصري وصلت لمقاطعة الأهلي لأنشطة اتحاد الكرة المصري.

العدد 4731 - الخميس 20 أغسطس 2015م الموافق 06 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً