العدد 4731 - الخميس 20 أغسطس 2015م الموافق 06 ذي القعدة 1436هـ

عودة «الرئيس» ورغبة أحمد موسى تُحددان مستقبله مع الرفاع

بعد اجتماع نادي الاتحاد مع اتحاد الكرة أمس الأول

أحمد ميرزا موسى
أحمد ميرزا موسى

لم يحسم الاجتماع الذي جرى أمس الأول بين الاتحاد البحريني لكرة القدم ممثلاً في لجنة شئون وانتقالات اللاعبين ووفد من نادي الاتحاد الأمور بخصوص لاعب الاتحاد أحمد ميرزا موسى المُعار لنادي الرفاع وتبقى في عقده مع ناديه الحالي موسمان كاملان.

وتُشير تفاصيل الموضوع إلى أن اللاعب انتقل للرفاع في فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعقد يمتد لموسمين ونصف، ويتضمن بنداً واضحاً ينص على أن نادي الاتحاد يحق له استعادة اللاعب بعد انتهاء الموسم الماضي 2014-2015، في حالة عدم حصول نادي الرفاع على وظيفة مناسبة للاعب وهذا الأمر لم يحصل، ليقوم الاتحاديون بمراسلة الرفاع قبل فترة طالبين استعادة اللاعب، وجاء الرد الرفاعي حاسماً برفض الطلب الاتحادي على اعتبار أن هذا البند والشرط الموجود في العقد ليس بنداً رياضياً رغم أن الرفاعيين قاموا بالتوقيع عليه.

ولم يتخذ اتحاد الكرة أي قرارٍ حاسمٍ في الأمر، لكن كل التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر ستكون بيد رئيس نادي الرفاع الشيخ عبدالله بن خالد بعد عودته، وكذلك اللاعب الذي سيحدد ما إذا كان سيرغب بمواصلة اللعب مع الرفاع دون أن يتم تفعيل هذا البند في العقد، علماً بأنه ملتزم بالتدريبات الرفاعية منذ بداية الإعداد.

وأوضح الاتحاديون في اجتماعهم مع اتحاد الكرة بعض الأمور التي وافقوا عليها حينما وقعوا العقد مع الرفاع ومن ضمنها أنهم خفضوا المردود المادي للصفقة؛ فقط لأن الرفاع وعد بتوظيف اللاعب، وهو ما جعل الاتحاد يقدم بعض التنازلات بخصوص ما سيحصل عليه.

ومثل اتحاد الكرة في الاجتماع أمين السر المساعد إبراهيم البوعينين، فيما حضره من نادي الاتحاد الرئيس أحمد جعفر وأمين السر حسن عبدالكريم ورئيس جهاز كرة القدم محمد القصاب.

العدد 4731 - الخميس 20 أغسطس 2015م الموافق 06 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:51 ص

      نادي الرفاع كبير ولا بد من محاسبة المسوؤلين على ذالك

      الله تعالى يقول : يا أيها الذين امنو اوفو بالعقود
      مدام وقعتو على العقد لازم توفون وتخلون الاعب يروح ناديه السابق

    • زائر 1 | 10:56 م

      مسكين ياطابخ الفاس يبغي مرق من حديدة

      المثل المذكور يضرب للشخص الذي يعلق اماله على من لا امل يرجى منه فهو يضع فاسه في القدر ويبقى منتظرا ذلك الفاس ان ينتج له مرقا.
      لذلك يحق للاعب ان يفسخ العقد اذا اخل المتعاقد معه باحد بنود الاتفاق وهو حق اصيل بين المتعاقدين وعلى نادي الرفاع الالتزام بما تم الاتفاق عليه وهو توفير وظيفة مناسبة للاعب ولا ارى بان هذا الشرط بعيد المنال كي يتهرب نادي الرفاع منه.الا اذا كان نية النادي ياخذه لحم ويقطه عظم

اقرأ ايضاً