العدد 4730 - الأربعاء 19 أغسطس 2015م الموافق 05 ذي القعدة 1436هـ

سيرينا تعود سريعا للانتصارات في بطولة سينسناتي للتنس

عادت‭ ‬الأمريكية سيرينا وليامز اللاعبة الأولى عالميا لطريق الانتصارات سريعا بعد فوزها على البلغارية تسفيتانا بيرونكوفا 7-5 و6-3 لتصعد إلى الدور الثالث في بطولة سينسناتي المفتوحة للتنس أمس الأربعاء (19 أغسطس/ آب 2015).

وأنهت سيرينا اللقاء في 90 دقيقة لتستعيد توزانها سريعا بعد هزيمتها الأسبوع الماضي في قبل نهائي كأس تورونتو أمام السويسرية الصاعدة بليندا بنشيتش.

وكسرت سيرينا بطلة سينسناتي ارسال بيرونكوفا مرة في كل مجموعة ثم ضمنت الفوز بعدما سددت ضربة ارسال ساحقة للمرة 15 في المباراة.

وقالت سيرينا التي رفعت رصيدها إلى 44 انتصارا مقابل هزيمتين فقط هذا الموسم "لم يكن هناك أي شيء متعلق بالخطط اليوم بالنسبة لي. أحاول دائما اللعب بأسلوبي والاستمرار بنفس الطريقة مع الحفاظ على تركيزي."

وستتقابل سيرينا في الدور التالي مع الايطالية كارين ناب التي تغلبت على الروسية داريا جافريلوفا 6-4 و6-1.

ولن تشارك سيرينا في كونيتيكت المفتوحة الأسبوع القادم من أجل الاستعداد لآخر البطولات الأربع الكبرى هذا الموسم.

وتتطلع سيرينا لاكمال ألقاب البطولات الأربع الكبرى هذا العام عندما تخوض منافسات أمريكا المفتوحة التي تنطلق في 21 أغسطس آب الجاري وتستمر حتى 13 سبتمبر المقبل.

وتحمل سيرينا حاليا جميع ألقاب البطولات الأربع الكبرى بعد فوزها بأمريكا المفتوحة العام الماضي اضافة لأستراليا المفتوحة وفرنسا المفتوحة وويمبلدون في 2015.

وتغلبت الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الثالثة على الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش 7-5 و5-7 و6-4 كما فازت التشيكية لوسي سفاروفا المصنفة السابعة على الأمريكية كوكو فاندفيجه 6-4 و7-5.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً