العدد 4730 - الأربعاء 19 أغسطس 2015م الموافق 05 ذي القعدة 1436هـ

شبكة سيبر الشرق الأوسط تحتفل بعشر سنوات من الشراكة مع طيران الخليج

المنامة - شركة طيران الخليج 

19 أغسطس 2015

احتفلت شركة سيبر (NASDAQ: SABR) الرائدة في مجال توفير التكنولوجيا العالمية في قطاع السفريات، وشركة طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - مؤخراً بالذكرى العاشرة للشراكة التي تجمع بين الشركتين والمعروفة باسم شبكة سيبر الشرق الأوسط (STNME).

وبهذه المناسبة قال المدير التنفيذي لشبكة سيبر الشرق الأوسط STNME دانييل نعوموفيتش: «تمثل الذكرى العاشرة لشبكة سيبر الشرق الأوسط STNME وشركة طيران الخليج مناسبة تستحق الاحتفال. نحن فخورون جداً بهذه الشراكة الناجحة مع شركة طيران الخليج التي تعتبر واحدة من أهم شركات الطيران في المنطقة، وإن استمرار هذه الشراكة يؤكد التزامنا بدعم قطاع السفريات وخدمة زبائننا الكرام، حيث قدمنا على مدى الـ10 سنوات الماضية الكثير من المنتجات والحلول المبتكرة التي ساعدت زبائننا على تقديم خدمات أفضل لزبائنهم وتحقيق أهدافهم بكفاءة وفعالية كبيرة. كذلك قمنا وبكل فخر بتوسيع عملياتنا في الشرق الأوسط وتكوين فريق عمل رائع يسعى جاهداً لتحقيق الكمال على الدوام، ويحرص على العمل من دون كلل لتقديم أفضل الخدمات لزبائننا».

ويذكر أن STNME حققت الكثير من الاستثمارات المهمة في المنطقة التي لا تخدم فقط وكلاء السفر، بل وأيضاً قطاع السفريات ككل بما في ذلك الفنادق، وشركات الطيران، والمسافرون.

وكانت STNME سعت من عملياتها على مر السنوات الماضية لتمتد من مقرها الرئيسي في مملكة البحرين، إلى منطقة الشرق الأوسط بأسرها، وعملت على زيادة استثماراتها في أسواق جديدة لخدمة احتياجات قطاع السفريات المتنامية. هذا وتعمل شركة سيبر الشرق الأوسط STNME الآن في 23 مكتباً تتوزع في 13 بلداً في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط، إضافة إلى 15 مركزاً للتدريب في جميع أنحاء المنطقة.

ووقعت سيبر اتفاقيات استراتيجية مع أهم وكالات السياحة والسفر في المنطقة، لمساعدتها على تحقيق أهدافها، والوصول إلى جمهور أوسع، وتزويدهم بحلول مبتكرة تساعدهم على أن يكونوا في الطليعة، والتنافس مع وكالات السفر على المستوى العالمي. بعض هذه الوكالات تشمل ITL للسفر، كانو، داداباي للسفر، شركة الشامل، الفرسان ودناتا. وإضافة إلى ذلك، وسعت سيبر شراكتها مع شركات الطيران الرائدة في المنطقة بما في ذلك الطيران العماني، الاتحاد للطيران، والملكية الأردنية، ومصر للطيران، وطيران الشرق الأوسط وغيرها.

العدد 4730 - الأربعاء 19 أغسطس 2015م الموافق 05 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً