العدد 4729 - الثلثاء 18 أغسطس 2015م الموافق 04 ذي القعدة 1436هـ

افتتاح منافسات خليجي 12 للناشئين غداً والمنتخب البحريني يواصل استعداداته

تنطلق مساء يوم غدٍ الخميس (20 أغسطس/ آب 2015) منافسات البطولة الخليجية الثانية عشرة لكرة القدم لمنتخبات الناشئين تحت 17 سنة، والتي يستضيفها الاتحاد القطري لكرة القدم وتنظمها اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم في الفترة الممتدة بين 20 و29 أغسطس/ آب الجاري، وتقام منافساتها على ملعب الصالة المغطاة بأكاديمية التفوق الرياضي بأسباير.

وتفتتح مباريات البطولة بلقاءين، يجمع الأول منتخبي عمان والكويت عند الساعة الرابعة عصراً لحساب المجموعة الأولى، قبل أن يواجه المنتخب السعودي شقيقه المستضيف منتخب قطر عند الساعة السادسة وخمس وأربعين دقيقة للمجموعة الثانية.

بينما يواصل المنتخب البحريني تحضيراته الجادة للمشاركة في خوض غمار البطولة الثانية عشرة للمنتخبات الخليجية للناشئين لكرة القدم، حيث خاض حصته التدريبية الثانية على الملاعب الخارجية التابعة لأكاديمية التفوق الرياضي أسباير.

وقاد المدرب الوطني عبد الصاحب عبدالنبي يعاونه دعيج ناصر الحصة التدريبية الثانية والتي شملت على عدد من الجوانب البدنية والفنية بدءاً من إجراء عمليات الإحماء، دخولاً في الجوانب التكتيكية.

ويجري الجهاز الفني مرانه الثالث مساء غد عند تمام الساعة السادسة بالملاعب الخارجية التابعة لأسباير، إلى جانب جلسة فنية خلال الفترة الصباحية.

ويستهل الأحمر البحريني مبارياته في البطولة بمواجهة منتخب عمان يوم الثاني والعشرين من الشهر الجاري في تمام 6:45 مساءً بتوقيت مملكة البحرين، قبل أن يختتم دور المجموعات بمواجهة منتخب الكويت يوم الرابع والعشرين من الشهر نفسه، وتقام جميع المباريات على ملعب أكاديمية التفوق الرياضي بأسباير.

من جانبه أكد الوطني عبد الصاحب عبدالنبي المدير الفني لمنتخب البحرين لكرة القدم للناشئين على استعداده لخوض غمار منافسات البطولة الخليجية التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة وملاقاة منتخبي عمان في افتتاح مبارياته ومن ثم الكويت في ختام مبارياته في الدور التمهيدي، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد مساء أمس بمقر إقامة الوفود بفندق الدوحة جراند هيرتاج.

وقدم عبد الصاحب شكره وخالص امتنانه إلى دولة قطر والإتحاد القطري لكرة القدم على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال، في الوقت الذي عبر فيه عن ارتياحه لما يتلقاه من دعم من قبل الاتحاد البحريني لكرة القدم.

وأكد على أن المستوى المتميز هو الطموح الذي يتطلع له الفريق في هذه المرحلة إلى جانب تأهيل منتخب واعد في السنوات القليلة المقبلة، مشيراً إلى أن هذه البطولة تشكل محطة مهمة في خطوات الأحمر البحريني الرامية لتأهيل اللاعبين للمستقبل مع عدم إغفال جانب مهم وهو المنافسة على اللقب ليكون دفعة معنوية للاعبين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً