العدد 4729 - الثلثاء 18 أغسطس 2015م الموافق 04 ذي القعدة 1436هـ

لجنة المسابقات تنهي جدولة الموسم الكروي 2015-2016

بعد اجتماعات متواصلة مع «المؤسسة العامة»

أثمرت الاجتماعات المتواصلة التي عقدتها إدارة المسابقات بالاتحاد البحريني لكرة القدم مع المؤسسة العامة للشباب والرياضة عن إنهاء كل الترتيبات والتجهيزات اللازمة لانطلاق الموسم الكروي الجديد 2015-2016.

وعقد مدير إدارة المسابقات باتحاد الكرة محمد حسين اجتماعاً مع مدير إدارة المنشآت والمشاريع بالمؤسسة العامة خالد الحاج بحضور الشركة الخاصة بصيانة الملاعب، وذلك لمناقشة الروزنامة الخاصة بالمسابقات الكروية البحرينية والمباريات الخاصة لمنتخبنا الوطني ومشاركات الأندية الوطنية الخارجية.

وأكد محمد حسين أن لجنة المسابقات أنهت جميع الجداول الرسمية لمسابقة كأس جلالة الملك المفدى وللدرجتين الأولى والثانية وكأس الاتحاد البحريني، مشيراً إلى أن الجدول سيتم الكشف عنه خلال الأيام القليلة المقبلة بعد حجز الملاعب الخاصة للمباريات وعرضها على المؤسسة العامة التي سهلت جميع المتطلبات، مبيناً أن الملاعب التي تم حجزها احتوت أيضاً على مباريات المنتخب الوطني ومباريات الأندية البحرينية التي ستشارك في كأس الاتحاد الآسيوي وبطولة الأندية الخليجية.

وأوضح مدير إدارة المسابقات باتحاد الكرة أن الشركة المسئولة عن صيانة الملاعب عرضت برنامجها الخاص بصيانة الملاعب وعلى ضوء ذلك تم تحديد الفترات التي ستستضيف فيها الملاعب الأخرى المسابقات المحلية.

وقال محمد حسين: «تم اعتماد برنامج المسابقات الكروية والتي يشرف على تنظيمها الاتحاد البحريني لكرة القدم لموسم كامل انطلاقاً من شهر سبتمبر/ أيلول حتى مايو/ أيار المقبل، ويأتي ذلك في ظل حرص المؤسسة العامة للشباب والرياضة بتسهيل جدولة وروزنامة المسابقات الكروية، وأقدم جزيل الشكر والتقدير لوزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر على متابعته المستمرة وتوجيهاته بتسهيل كل الأمور لاتحاد الكرة والشكر موصول لمدير إدارة المنشآت والمشاريع بالمؤسسة العامة المهندس خالد سليم الحاج الذي كان على متابعة مستمرة مع اتحاد الكرة».

وأكد مدير إدارة المسابقات أن الملاعب التي ستستضيف المسابقات الكروية هي: استاد البحرين الوطني، استاد مدينة خليفة الرياضية، ملعب مدينة حمد، ملاعب أندية الرفاع والأهلي والنجمة، مبيناً أن دوري الدرجة الأولى ستقام منافساته على ملاعب استاد البحرين الوطني واستاد مدينة خليفة واستاد النادي الأهلي، إضافة إلى أن الدرجة الثانية ستقام منافساته على جميع الملاعب المذكورة.

العدد 4729 - الثلثاء 18 أغسطس 2015م الموافق 04 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً