العدد 4729 - الثلثاء 18 أغسطس 2015م الموافق 04 ذي القعدة 1436هـ

استعدادات نجمة فريق النخبة مستمرة لبطولة العالم في كونا

تستمر تدريبات نجمة فريق البحرين للتحمّل 13 النخبة كارولين ستيفن في مدينة كوينزلاند بأستراليا استعداداً لبطولة العالم للترايثلون المقامة في كونا بهاواي شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، على رغم تردي وضعها الصحّي.

هذا وقد صرّحت ستيفن بأنها بدأت بالتمرين للبطولة، إذ تستمر دورتها التدريبية لمدّة 10 أسابيع وتشمل المشاركة في بطولتين عالميتين استعداداً لبطولة كونا. ذلك وتتنافس ستيفن في بطولتي سنشاين كوست 70.3 للرجل الحديدي (ايرون مان) وبطولة اي ام جي العالمية التي ستقام في العاصمة الصينية بكين في الفترة المقبلة.

وقد شاركت ستيفن في عدة بطولات مؤخراً للمحافظة على لياقتها ومستواها البدني والتقني، إذ أحرزت المركز الثالث في بطولة الرجل الحديدي التي أقيمت في مدينة فرانكفورت بألمانيا، ذلك بالإضافة إلى اعتلائها منصة التتويج في عدة بطولات هذا العام.

كارولين ستيفن الملقبة بـ «الأميرة المحاربة» في بطولات الترايثلون والتحمّل حول العالم لإصرارها على المنافسة الشديدة على المراكز الأولى، كشفت مؤخراً عن جانب إنساني في شخصيتها، إذ تخصص ستيفن جزءاً كبيراً من الجوائز المالية التي نالتها لدعم المؤسسات الخيرية في عدد من الدول النامية.

وقد صرحت ستيفن قائلة، «لقد اخترت بأن أتبرع بجزء كبير من الجوائز المالية التي تعطى إليّ بعد إحرازي المراكز الأولى في البطولات إلى برنامج دعم حديثي الولادة في فييتنام. أعتقد بأنّه من الجائر أن تتحمّل أي أم رؤية أطفالها يموتون بسبب عدم توافر المعدات والتقنيات الطبية الحديثة. العناية بحديثي الولادة متوافر في العديد من دول العالم، لكن الوضع يختلف في فييتنام، وأنا سعيدة للمشاركة في إنقاذ العديد من الأطفال حديثي الولادة».

العدد 4729 - الثلثاء 18 أغسطس 2015م الموافق 04 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً