العدد 4729 - الثلثاء 18 أغسطس 2015م الموافق 04 ذي القعدة 1436هـ

بوعلي يزور نادي البديع ويبحث مع مجلس الإدارة الفرص الاستثمارية

ضاحية السيف - المؤسسة العامة 

18 أغسطس 2015

متابعة لنتائج الزيارة التي قام بها وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر، زار مدير إدارة شئون الأندية محمد بوعلي نادي البديع والتقى خلالها رئيس مجلس إدارة النادي علي حسين الدوسري وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

واستعرض بوعلي مع رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي البديع الفرص الاستثمارية المتوافرة لدى مجلس الإدارة والسبل الكفيلة بطرحها في مزايدة عامة أمام المستثمرين من القطاع الخاص وذلك تطبيقاً للأنظمة والقوانين المنظمة للاستثمار، وضمان تحقيقها للقيمة الحقيقية لها الأمر الذي يدعم خزينة النادي.

كما تم خلال الزيارة التباحث بشأن الاحتياجات المستقبلية للنادي والأنشطة والبرامج التي قدمها مجلس إدارة النادي خلال الفترة المقبلة.

وأكد مدير شئون الأندية أنه وبتوجيهات وزير شئون الشباب والرياضة تحرص المؤسسة العامة للشباب والرياضة على تقديم جميع التسهيلات الممكنة لنادي البديع في سبيل استثمار موارده بالشكل الذي يدعم خزينته مالياً ويجعله قادراً على الوفاء بمتطلباته تجاه فرقه الرياضية مؤكداً أن المؤسسة العامة للشباب والرياضة تواصل نهجها الرامي إلى تشجيع الاستثمار في الأندية الوطنية وتقديم كل دعم ممكن من أجل إنجاح المبادرات الاستثمارية.

وأشار بوعلي إلى أن المؤسسة العامة للشباب والرياضة لا تدخر جهداً في سبيل تفعيل دور الأندية الوطنية في تطوير الحركة الرياضية والشبابية في البحرين لما تضطلع به هذه الأندية من دور كبير ومميز في رفع شأن العمل الرياضي والشبابي في المملكة والوصول به إلى أعلى المستويات.

ومن جانبه، أعرب رئيس مجلس إدارة نادي البديع عن تقديره للزيارة التي قام بها مدير شئون الأندية لنادي البديع والتي تم من خلالها مناقشة موضوعات عديدة تهم النادي ومستقبله مؤكداً شكره وتقديره لوزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر، ومثنياً على تفاعل المؤسسة العامة للشباب والرياضة مع تلك الموضوعات بشكل سريع وأشار إلى أن مجلس الإدارة سيتعاون مع المؤسسة العامة للشباب والرياضة في سبيل استثمار موارده بالشكل الأمثل لإيمانه الشديد بأهمية توحيد الجهود بما يحقق مصلحة النادي ومنتسبيه.

العدد 4729 - الثلثاء 18 أغسطس 2015م الموافق 04 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً