العدد 4726 - السبت 15 أغسطس 2015م الموافق 30 شوال 1436هـ

القبض على شخصين لحيازتهما وترويجهما مادة الشبو المخدرة بقيمة 60 ألف دينار

الشخصان المقبوض عليهما وبحوزتهما مادة الشبو
الشخصان المقبوض عليهما وبحوزتهما مادة الشبو

قال مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية إن شرطة إدارة مكافحة المخدرات تمكنت من القبض على شخصين لحيازتهما وترويجهما 200 غرام من مادة الشبو المخدرة تقدر قيمتها بـ 60 ألف دينار.

وأوضح أن التحريات الأولية أشارت إلى وجود شخص يحوز مواد مخدرة بغرض ترويجها، وبعد التأكد من المعلومات وجمع الأدلة اللازمة، تمت مباشرة أعمال البحث والتحري والتي أسفرت عن تحديد هوية المشتبه به، إذ قامت الفرق التابعة للإدارة بإعداد كمين محكم أدى إلى القبض على المشتبه به متلبساً ببيع المواد المخدرة، وبتفتيش مسكنه تم العثور على كمية أخرى من مادة الشبو المخدرة.

وأضاف أنه ومن خلال عملية القبض على المشتبه به سالف الذكر، تم الاستدلال على شخص آخر كان يوفر له الكميات المطلوبة من تلك المواد المخدرة، وفي ضوء ذلك تم عمل كمين آخر للمشتبه به الثاني والقبض عليه متلبساً هو الآخر ببيعه المواد المخدرة، ولدى تفتيش مسكنه تمكنت الشرطة من ضبط كمية أخرى من مادة الحشيش المخدر في المسكن، مضيفاً أنه جرى تحريز المواد المضبوطة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإحالة المتهمين إلى النيابة العامة.

العدد 4726 - السبت 15 أغسطس 2015م الموافق 30 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 9:20 ص

      اي نعم

      هاديلا حرام ينشرون صورهم مع ان التهمة ثبتت عليهم ..بس المساكين ابناء البلد أبا عن جد و التهمة لم تثبت عليهم تننشر صورهم ويشهر بهم وبكل وقاحه لأنهم من طائفة معينة

    • زائر 4 زائر 3 | 2:36 م

      استاذي

      مع احترامي لك لكن سوالف المخدرات مافيها تساهل المفروض

اقرأ ايضاً