العدد 4724 - الخميس 13 أغسطس 2015م الموافق 28 شوال 1436هـ

الزمالك يستأنف مشواره بكأس مصر بمواجهة حرس الحدود

في مباراة مثيرة يستضيف الزمالك نظيره حرس الحدود غدا السبت (14 أغسطس / آب 2015) على ملعب بترو سبورت ضمن منافسات دور الستة عشر لمسابقة كأس مصر .

ويلتقي الفائز في هذه المباراة مع الاتحاد السكندري في دور الثمانية ثم يلتقي الفائز مع سموحة في الدور قبل النهائي .

ويدخل الابيض المباراة بصفته بطل الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي ويبحث لاعبوه عن مواصلة تقدمهم نحو حصد الكأس ايضا للجمع بين البطولتين واثبات احقيته بسيادة الكرة المصرية .

وطلب البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك من لاعبيه نسيان الهزيمة الاخيرة بهدف نظيف امام ليوبار الكونغولي بالكونفيدرالية والتركيز في مواجهة الحرس والسعي وبقوة لحصد الكأس .

ويغيب عن الزمالك في مواجهة الحدود الحارس أحمد الشناوي وأحمد حمودي لعدم الجاهزية الفنية في حين يغيب حازم إمام وأحمد حسن مكي للإيقاف ويغيب إبراهيم عبد الخالق لعدم قيده بالقائمة المحلية .

وحرص فيريرا على تخصيص فقرة في مران الامس على التدريب على ركلات الجزاء تحسبا لانتهاء المباراة بالتعادل .

كما عقد مرتضى منصور رئيس الزمالك جلسة مع لاعبيه امس طالبهم خلالها بحصد الكأس وتحقيق انجاز جديد بالجمع بين الدوري والكأس .

وأكد منصور للاعبيه ان الجيل الحالي من اللاعبين بدأوا في صناعة تاريخ جديد للقلعة البيضاء مطالبا اياهم باكمال المسيرة وحصد المزيد من الالقاب .

في المقابل يسعى فريق الحرس الى تحقيق مفاجأة كبرى والاطاحة ببطل الدوري من منافسات الكأس من خلال الفوز بمباراة الغد والتأهل لدور الثمانية .

ويدخل الفريق العسكري المباراة بحثا عن استدراج الابيض الى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء مستغلا غياب الحارس الاساسي للزمالك في تحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل .

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً