العدد 4724 - الخميس 13 أغسطس 2015م الموافق 28 شوال 1436هـ

«المصالحة والحوار»: حزمة فعاليات باكورتها «تطوير مهارات الشباب»

تستعد المؤسسة البحرينية للمصالحة والحوار المدني، لتنظيم حزمة فعاليات في الفترة المقبلة. وبحسب توضيحات سكرتير المؤسسة البحرينية للمصالحة والحوار المدني حسين أيوب، فإن باكورة تلك الفعاليات ستأتي مع نهاية شهر أغسطس/ آب الجاري، وستشتمل على مجموعة ورش عمل تأتي تحت عنوان «تطوير المهارات القيادية لدى الشباب»، وتستهدف عبر محاور «تغلب الشباب على الخلافات»، و «الانتقال من النزاع للحوار»، فئات عمرية متنوعة.

وفي التفاصيل، قال أيوب: «في الفترة من 28 إلى 29 أغسطس 2015، ستكون الورش مخصصة للفئة العمرية من 15 حتى 20 سنة، أما في الفترة من 30 أغسطس حتى 2 سبتمبر/ أيلول 2015، فستخصص للفئة العمرية من 20 سنة فأكثر، على أن يعلن عن المكان في وقت لاحق».

إلى جانب ذلك، أوضحت أجندة المؤسسة البحرينية للمصالحة والحوار المدني، خططها المستقبلية، وتشتمل على تنظيم لقاءات بين رجال الدين لمعالجة الطائفية، وإقامة منتدى وطني، إضافة إلى مواصلة أنشطة المؤسسة المعتادة للم الشمل.

وتؤكد المؤسسة أن تنظيمها لورش العمل، والمحاضرات، ومبادرات التوعية المجتمعية، تأتي بهدف رأب الصدع والتقريب بين طوائف البحرين المختلفة.

العدد 4724 - الخميس 13 أغسطس 2015م الموافق 28 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:00 ص

      شكرا

      شكرا للمؤسسة لكن لنجاح هذه الفعاليات تعالوا الدراز وسترة والمحرق والحد وكرزكان وغيرها من مناطق تواجد الشباب مو ما نقعد إلا نقرأ في الجريدة سويتونها في فندق أو صالة بعيدة ولا أحد يدري شلون اخترتون الشباب

    • زائر 1 | 12:41 ص

      بوركت مساعيكم

      بوركت مساعيكم ونحن بانتظار الانشطة التي تكون دزاء للداء لا مسكن الم. مثل الصلاة الموحدة

اقرأ ايضاً