العدد 4724 - الخميس 13 أغسطس 2015م الموافق 28 شوال 1436هـ

«الأشغال»: الانتهاء قريباً من تطوير تقاطع شارع الجنبية مع البديع

631,954 ديناراً قيمة تكلفة مناقصة مشروع التطوير
631,954 ديناراً قيمة تكلفة مناقصة مشروع التطوير

قالت الوكيل المساعد للطرق بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني هدى فخرو: إن «الوزارة على وشك الانتهاء من تنفيذ مشروع تطوير تقاطع شارع الجنبية مع البديع، وذلك ضمن خطط الوزارة الساعية لتطوير البنية التحتية وشبكة الطرق لما هو أفضل وبما يتناسب مع المعايير الدولية».

وأضافت فخرو أن أعمال التطوير تشتمل على تحويل الدوار الذي يربط شارع البديع مع شارع الجنبية إلى تقاطع يدار بالإشارات الضوئية مع إضافة مسارات للانعطافات الجانبية عند التقاطع، وإنشاء جزء من الشارع الموصل للمدينة الشمالية على أن يستكمل هذا الشارع في مرحلة أخرى، كذلك إنشاء طريق 4077، ومن ضمن أعمال المشروع تطوير شبكة تصريف مياه الأمطار، وتركيب حواجز المشاة لتنظيم حركة العبور عند التقاطع.

وأكدت أهمية هذا التقاطع؛ كونه جزءاً من الشارع المؤدي إلى المدينة الشمالية، وضمن برنامج الوزارة لدعم المشاريع الإسكانية وفق توجيهات الحكومة، موضحة أنه تمت ترسية المشروع من قبل مجلس المناقصات والمزايدات على مجموعة محسن حجي علي بتكلفة إجمالية قدرها 631,954 ديناراً (ستمئة وواحد وثلاثون ألفاً وتسعمئة وأربعة وخمسون دينارأ).

العدد 4724 - الخميس 13 أغسطس 2015م الموافق 28 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:50 ص

      شارع الجنبية

      شارع الجنبية من الشوارع الا تشهد زحمة غير طبيعية في اوقات الذروة، لدرجة ان عادي تقعد عشرين دقيقة عشان توصل الهاي واي، لازم الحكومة تنسق الشارع و تشوف حل

اقرأ ايضاً