العدد 4720 - الأحد 09 أغسطس 2015م الموافق 24 شوال 1436هـ

مجلس الوزراء يدين التفجير الإرهابي الجبان بمسجد الطوارئ في أبها

أدان مجلس الوزراء بشدة التفجير الإرهابي الجبان الذي استهدف المصلين بمسجد قوات الطوارئ في أبها بالمملكة العربية السعودية وأدى إلى استشهاد عدد من المصلين.

واستنكر المجلس في جلسته الاعتيادية التي عقدت اليوم الاثنين برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، هذه الجريمة النكراء التي استهدفت أمن المملكة العربية السعودية واستقرارها، والتي لن تزيد الشعب السعودي سوى تضامن خلف القيادة الحكيمة لعاهل المملكة العربية السعودية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للحفاظ على أمن المملكة ووحدتها الوطنية.

وقال الأمين العام لمجلس الوزراء ياسر الناصر، في تصريح عقب الجلسة، ان المجلس قدم خالص تعازيه ومواساته لخادم الحرمين الشريفين وحكومته ولأسر الـشهداء وتمنياته للمـصابين الـشفاء العاجل، وأكد تضامن مملكة البحرين ووقوفها مع المملكة العربية السعودية في جهودها للقضاء على الإرهاب وما تتخذه من إجراءات لحفظ أمنها واستقرارها وصونهما.

وأضاف الناصر ان مجلس الوزراء دعا إلى تضافر الجهود الإقليمية والدولية كافة من أجل مكافحة الإرهاب واجتثاثه من جذوره ومحاربة هذه الآفة الخطيرة التي ترمي إلى النيل من أمن دول مجلس التعاون والمنطقة؛ ليكون مآله الفشل والاندحار بفضل وعي شعوبها ووحدتهم.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً