العدد 4720 - الأحد 09 أغسطس 2015م الموافق 24 شوال 1436هـ

«أحمر» الناشئين يخوض وديتين أمام «أبيض» الإمارات

من المنتظر أن يغادر وفد منتخبنا الوطني للناشئين إلى دولة الإمارات العربية المتحدة خلال اليومين المقبلين من أجل خوض تجربتين وديتين أمام المنتخب الإماراتي يومي الخميس والسبت المقبلين في مدينة دبي تحضيراً للاستحقاق الخليجي المقبل والذي سيقام في العاصمة القطرية (الدوحة) خلال الفترة من 20 ولغاية 29 سبتمبر/ أيلول المقبل.

وتأتي هذه التجارب الودية بهدف وصول الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الوطني عبدالصاحب عبدالنبي لأفضل تشكيلة وقائمة قبل الدخول بقوة في غمار المنافسات الرسمية المتمثلة في خليجي الناشئين ومن ثم تصفيات كأس آسيا التي سيخوضها المنتخب مطلع أكتوبر/ تشرين الأول المقبل في العاصمة الإيرانية (طهران).

وكانت تحضيرات منتخبنا انطلقت في النصف الثاني من يونيو/ حزيران الماضي وخاض خلالها تدريبات يومية ومكثفة ومعسكر داخلي في مقر سمو الشيخ محمد بن سلمان بالاتحاد، إلى جانب خوضه لمباراتين وديتين في الشهر الماضي مع المنتخب الكويتي خسرهما.

ووضعت القرعة منتخبنا في الاستحقاق الخليجي مع منتخبي قطر «المستضيف» وعمان، في حين جاءت قرعة منتخبنا لتصفيات كأس آسيا تحت 16 سنة ضمن المجموعة الخامسة مع منتخبات إيران ولبنان والهند، وتقام في طهران خلال الفترة من 12 ولغاية 20 سبتمبر/ أيلول، ويتأهل بطل المجموعة للنهائيات التي ستقام في الهند العام 2016، ويتعين على صاحب المركز الثاني انتظار ما تسفر عنه بقية المجموعات.

العدد 4720 - الأحد 09 أغسطس 2015م الموافق 24 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً