العدد 4720 - الأحد 09 أغسطس 2015م الموافق 24 شوال 1436هـ

الرفاع يبدأ مرحلة التدريبات الصباحية بالتقوية

في الأسبوع الثالث من إعداده للموسم الجديد

بدأ فريق الرفاع الأول لكرة القدم مرحلة التدريبات الصباحية والتي تأتي ضمن برنامج الإعداد الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني محمد الشملان للموسم الكروي الجديد.

وتتركز مرحلة التدريبات الصباحية على الإعداد البدني وتدريبات التقوية في صالة الحديد «الجيم» بمقر النادي بالحنينية، وتهدف إلى رفع الجاهزية البدنية والتقوية لدى اللاعبين قبل الدخول في مرحلة التدريبات الفنية والتكتيكية.

ودخلت مرحلة الإعداد الرفاعية أمس الأول أسبوعها الثالث بعدما انطلقت منذ أسبوعين وتتركز على الإعداد البدني، فيما تشهد التدريبات غياب اللاعبين الدوليين الستة الحارس حمد الدوسري وعبدالله شلال وسيدأحمد جعفر «كريمي» وسيدضياء سعيد ومحمد الطيب وكميل الأسود؛ بسبب ارتباطهم مع المنتخب الأول في معسكر تركيا، فيما ينتظم مع الفريق لاعبي المنتخب الأولمبي الخمسة، وهم: الحارس محبوب يحيى وعبدالله جوهر وعيسى جهاد ويوسف صلاح وعبدالعزيز صلاح.

ولم تتضح الصورة النهائية بشأن برنامج إعداد فريق الرفاع للموسم الكروي الجديد وخصوصاً بعد إلغاء بطولة الظفرة الدولية التي كان من المقرر مشاركة الفريق فيها، وبالتالي يتوقع إقامة معسكر بديل في إحدى الدول الخليجية، لكن ذلك مرتبط بمشاركة لاعبيه الدوليين من أجل الاستفادة الفنية، وبالتالي فيتوقع أن يكون المعسكر في النصف الثاني من سبتمبر/ أيلول المقبل قبل انطلاقة الدوري في أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

العدد 4720 - الأحد 09 أغسطس 2015م الموافق 24 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً