العدد 4720 - الأحد 09 أغسطس 2015م الموافق 24 شوال 1436هـ

ملف المحترفين شارف على الانتهاء بالتعاقد مع سيرجينهو وادريانو

كشف لـ «الوسط الرياضي» الكثير من أوراق الفريق... طارق إبراهيم:

أكد مدرب الفريق الكروي الأول بنادي البحرين طارق إبراهيم اقتراب ناديه من إتمام ملف التعاقدات مع اللاعبين المحترفين للموسم المقبل عبر الاتفاق مع الثنائي البرازيلي فابيو وسيرجينهو، بالإضافة إلى البرازيلي الأصل وحامل جنسية تيمور الشرقية ادريانو كلاعب آسيوي.

وأوضح طارق أن الثلاثي من المتوقع أن ينضموا إلى الفريق خلال الفترة المقبلة بعد الانتهاء من الإجراءات الإدارية لدخولهم البحرين وخصوصا مع التوافق الكبير فيما بينهم وإدارة النادي على بنود ومواد العقود التي أرسلت لهم في الفترة الماضية.

وقال إبراهيم: «لم يتبقَ من ملف التعاقدات مع اللاعبين المحترفين إلا اللاعب الرابع والذي مازلنا نبحث عنه وخصوصا مع رغبتنا بالاستفادة منه في منطقة المناورات كلاعب وسط، وبحسب الملفات الموجودة لدينا توصلنا إلى هويته وأجرينا اتصالاتنا معه ونتمنى أن نوفق في الانتهاء من المفاوضات بأسرع وقت في ظل ما يتمتع به من مستوى فني جيد».

وأبدى إبراهيم رضاه عن تحركات وعمل إدارة النادي والجهاز الإداري للفريق وخصوصا مع توافر الكثير من مقومات العمل الناجح خلال الفترة الماضية، مبديا ارتياحه من طريقة تعامل الإدارة معه شخصيا، ولفت إبراهيم إلى الأجواء الإدارية والتنظيمية الجيدة التي مر بها في الفترة الماضية في ظل رغبة الإدارة بتصحيح الكثير من الجوانب في فريقها ولهدف تحقيق هدف الصعود في الموسم المقبل.

وأضاف: «أبدت الإدارة تعاونها معي طوال المرحلة الماضية وهي نقطة إيجابية تصب في صالح الفريق، وأتوجه للإدارة بالشكر على ما تقدمه من دعم وتعاون في هذا الإطار».

وكشف إبراهيم عن انتهاء الإدارة من التعاقدات مع اللاعبين المحليين من خلال إتمام التعاقد مع اللاعبين حسين السعودي وحسين عياد وأخيرا عبدالله وحيد، مؤكدا أن هذه الأسماء من شأنها أن تضيف الكثير للفريق وأن تساهم في عملية بنائه في ظل تواجد مجموعة جيدة من اللاعبين الشباب التي تفتقد الخبرة المطلوبة في المباريات.

وعبّر مدرب البحرين عن ارتياحه من سير برنامج الإعداد لفريقه وخصوصا أنه وضع أكثر من مرحلة لتجهيز فريقه للموسم الكروي بدأها بمرحلة التأهيل التي كانت بمثابة الانطلاقة والتجهيز للمرحلة اللاحقة المتمثلة بالإعداد العام، مؤكدا أن الفريق في طور التجهيز بصورة جيدة قبل الدخول في المرحلة الثالثة الخاصة بخوض المباريات.

وأضاف «سندخل المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي الأسبوع المقبل عبر خوض المباريات الإعدادية وسنخوض مباراتين متتاليتين يومي 18 مع قلالي و20 مع سترة، وستتبعها مباريات أخرى وضعتها في البرنامج».

وكشف إبراهيم عن المرحلة الأخيرة من برنامجه الإعدادي لفريقه البحرين من خلال الدخول في معسكر إعدادي خارجي ينوي خوضه قبل الدخول في معمعة دوري الدرجة الثانية، وقال: «سندخل المرحلة الأخيرة من خلال المعسكر الخارجي الذي سيقام إما في قطر أو الكويت والاتصالات مازالت جارية وقائمة مع الأشقاء هناك وستتحدد الوجهة خلال الفترة المقبلة وستتضح بصورة نهائية خلال نهاية الشهر الجاري».

العدد 4720 - الأحد 09 أغسطس 2015م الموافق 24 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً