العدد 4715 - الثلثاء 04 أغسطس 2015م الموافق 19 شوال 1436هـ

مدير تعليم «السواقة»: تقييم شهري للمدربين...وإجراءات قانونية إزاء أية تجاوزات

أكد مدير إدارة تعليم السواقة بالإدارة العامة للمرور العقيد محمد حمد البنعلي، أن «كل مدرب سواقة يجرى له تقييم شهري لمعرفة مخرجاته في التدريب وساعات التدريب الشهري وعدد المتدربين الذين قام بتدريبهم كل شهر».

وحول طريقة ورود الشكاوى للإدارة، ذكر أن «ذلك يتم من خلال مكتب الشكاوى الذي خصصته إدارة تعليم السواقة للمتدربين ولا يقتصر فقط على تلقي الشكاوى بل حتى المقترحات ومساعدة المتدربين لإيجاد مدربين وذلك بحسب حجم الطلبات لدى كل مدرب».

ولفت إلى أنه «لا يمكن تحديد تجاوزات محددة على المدرب وهو أمر يرجع للمتدرب نفسه فأبواب المسئولين في الإدارة العامة للمرور مفتوحة لمساعدتهم واتخاذ الإجراءات القانونية لأي حالة من الحالات وقد تصل لتحويل القضية إلى النيابة العامة ثم المحكمة لاتخاذ الإجراءات بحسب القانون». وشدد على أن «حق المدرب والمتدرب محفوظ بحسب الإجراءات الرسمية ويتم التحقق من خلال القنوات الرسمية بأي شكوى من الشكاوى بما يعود على تحسين مخرجات التدريب لذلك يتم الحرص على اللقاءات المشتركة والمستمرة مع جمعية مدربي السواقة للوقوف على كل ما يهم العملية التدريبية ومواجهة أي عقبات تقف أمامها ومتابعة مقترحات وملاحظات الجمعية والعكس».

العدد 4715 - الثلثاء 04 أغسطس 2015م الموافق 19 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 3:38 ص

      سوو مدرسة تدريب سياقة وفكوا العالم

      بصراحة بعد المدربين يحتاج تدريب في الاخلاق وفن تعليم السياقة. يجيك معصب مطنقر واقل خطأ يعصب ويسب. ويتعامل مع المتدرب بفوقية بسبب قلة العدد وعدم الحصول بسهولة على مدرب وكلمة "اذا مو عاجبك دور غيري" دائما على لسانهم عند اقل كلمة. بعض المدربين تتفق معاهم يجي ياخذك من البيت يخصم نص ساعة قلنا حقه لكن حتى الساعة ونص المتبقية ما يكملها ليش!!
      بعضهم يتفق معاك على موعد وتروح المدرسة وتنتظره وما يجي...
      الحمدلله هم وافتيكنا منه.. سوو مدرسة تدريب سياقة وفكوا العالم

    • زائر 3 | 2:24 ص

      المدربين

      ما يتحصلون إلا بالتفق الحين المدربين لازم الواحد قبل بجم سنة يحجز له مدرب و في بعضهم بعد خايبين ما يدربون عدل و همهم الفلوس

    • زائر 2 | 12:28 ص

      إقتراح

      يجب منع التدخين أثناء التدريب فكثير من المدربين يقومون بالتدخين وهم يدربون الطلاب مما يجعل الطالب متأثر برائحة التدخين

    • زائر 1 | 11:30 م

      إرحموا الفقراء من المغتربين

      حبيت أطرح نقطة وهي بالنسبة لتدريب الأجانب
      إذا واحد عنده أجنبي يشتغل عنده ويحتاج يطلع له رخصة سياقة لازم يتلته مع المدربين فمنهم من لا يريد تدريبهم بحجة ما عنده مجال والآخر يطلب مبلغ كبير ليوقع المتدرب وبدون أن يدربه .
      حرام تظلمون هالفقارة الي جايين البلد يترزقون الله
      وهذا في الشرع حرام أيضا

اقرأ ايضاً